أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة عمران تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 رجب 1445هـ

نظمت شرطة محافظة عمران فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه تحت شعار” الشهيد القائد حمل هم الأمة وتبنى قضاياها الكبرى”.

وفي الفعالية بحضور محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان، ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله حسين الخضير، ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العميد نايف الواري، ومدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة المحافظة العميد علي الحمزي، ورئيس فرع جهاز الأمن والمخابرات العميد حسين الخولاني، القيت العديد من الكلمات تطرقت جميعها إلى الصفات الإيمانية والجهادية التي تحلى بها الشهيد القائد ومواقفه وشجاعته في قول الحق ونصرة المستضعفين.

وأكدت الكلمات عظمة شخصية الشهيد القائد ومشروعه القرآني النهضوي الذي تحرك به في مواجهة أعداء الأمة وإعلاء كلمة الحق في زمن السكوت والخنوع.

وأشارت الكلمات إلى مظلوميته الكبيرة من قبل الأنظمة السابقة والأعداء.. مشيرة إلى أن الشهيد القائد بمشروعه القرآني أطفأ صوت الباطل وكشف فساد الأنظمة بإطلاق شعار الصرخة في وجه المستكبرين.

وبينت الكلمات ضرورة مواصلة السير في درب المشروع القرآني وبذل الغالي والنفيس لتحقيق أهدافه في مواجهة قوى الظلم والنهوض بالأمة وتحريرها من التبعية والارتهان لدول الاستكبار العالمي.

واستعرضت الكلمات، مآثر وتضحيات الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رغم ما تعرض له من ظلم وتحديات في طريق استنهاض الأمة ومواجهة قوى الطغيان والاستكبار.

تخللت الفعالية التي حضرها قائد قوات الأمن المركزي العقيد حسين النمري، وقائد قوات النجدة العقيد يحيى الهياس، ونواب مدير عام شرطة المحافظة العميد احمد الدوحمي والعقيد أمين ابو قشة والعقيد لطف عناش، ومساعد مدير الأمن العقيد علي العزاني، وعدد من قيادة الوحدات الأمنية بالمحافظة والضباط والصف والجنود، قصيدتان عبَّرت عن عظمة تضحيات ومآثر الشهيد القائد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى