أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

تدشين حملة التوعية الثقافية والقانونية لمنتسبي شرطة محافظة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 محرم 1443 هجرية

دشنت إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات بالتنسيق مع شرطة محافظة إب الحملة التوعوية والقانونية والثقافية لمختلف الإدارات والمناطق والاقسام الأمنية.

وخلال التدشين أكد وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب أهمية الحملة التي تستهدف جميع رجال الأمن بالمحافظة لتعزيز مهاراتهم القانونية والمهام والاختصاصات المرتبطة بمسؤولياتهم في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأشاد بدور أجهزة الامن في حفظ الأمن والاستقرار، قائلا : إن ” التدشين يأتي تزامنا مع ذكرى كربلاء يوم استشهاد الامام الحسين وذكرى استشهاد الامام زيد عليهما السلام، اللذان كانا مثالا للعزة والكرامة والجهاد ضد أعداء الله والدين.

كما اكد على حرص القيادة على بناء رجال الامن بما يتناسب مع طبيعة المرحلة سيما ونحن في مواجهة العدوان.

من جانبه اكد مدير التوجيه المعنوي والعلاقات بشرطة إب المقدم زيد النقيب ان قيادة وزارة الداخلية وأمن المحافظة تسعى جاهدة الى الارتقاء العلمي والعملي والتأهيلي لكل رجال الامن فهم يمثلون الوجه الحقيقي للأمن من خلال تعاملاتهم العملية في الميدان”.

وشدد على ضرورة بذل الجهود وتحمل المسئولية للحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية التي يسعى تحالف العدوان ومرتزقته لضرب النسيج الاجتماعي في أوساط المجتمع

واكد المقدم سياف محمد عبدالله القفلة من منتسبي إدارة التوجيه والعلاقات أهمية دور رجال الامن في تعزيز السكينة العامة والاستقرار، باعتبارهم الحصن القوي للمواطنين ، لافتا الى أن هذا التدشين التوعوي الثقافي القانوني يهدف من خلاله إقامة الورش لمختلف الأقسام والإدارات والوحدات الأمنية للارتقاء بالفرد ايمانا وعملا اخلاقا وسلوكا حتى يعكس واقعه الداخلي الى الواقع العملي في الميدان”.

حضر التدشين مدير امن المحافظة العميد عبدالله الطاووس ونائبه العميد عبده فرحان ومساعديه ومدير البحث الجنائي العقيد غانم جزيلان وقائد قوات النجدة العقيد يحيى الهياس والقيادات الأمنية بالمناطق والمديريات ومعهم اللجنة الوزارية المركزية العميد محمد علي الطوقي مساعد مدير عام الادارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات والعقيد محمد محمد الجديري مدير ادارة التوعية والتوجيه في الادارة العامة للتوجيه المعنوي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى