أنشطة وفعاليات

أمن محافظة تعز يقيم فعالية إحتفائية بمناسبة المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 اكتوبر  2020م

أقامت إدارة شرطة محافظة تعز اليوم فعالية إحتفائية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
وفي الفعالية أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، أنه لا بد من احياء سيرة الرسول الأعظم في أنفسنا ومجتمعاتنا، موضحا أهمية تعزيز العلاقة بيننا وبين رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
وقال: “أننا لن نعرف الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، إلا من خلال العودة الى القران الكريم، وأضاف: ” ومن يعرف السيرة الصحيحة له سيعرف النعمة الكبيرة للرسول ومن يعرف الرسول سيجده المربي والقائد والملهم”.
وأشار إلى أن الرسالة الإلهية هي المشروع الوحيد لصلاح البشرية والواقع لأنها مشروع الخالق العالم بصلاح الناس ولأنها مشروع يصنع الوعي ولا خلاص للبشرية باي بديل عن هذا المشروع ولا صلاح لهذه الامة الا بصلاح أولها، ولذا لا بد من احياء سيرة الرسول في أنفسنا ومجتمعنا.

ودعا العميد دبيش الجميع إلى استشعار المسؤولية والاستمرار في ترسيخ الأمن وتعزيز العلاقة بين المواطن ورجل الامن، مباركا جهود العقال والوجهاء وقادة الأمن.
وحث على مضاعفة الجهود والتحشيد للفعالية المركزية الكبرى لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، والتي ستشهدها المحافظة في الوقت المحدد.

وقد ألقيت خلال الفعالية العديد من الكلمات المتنوعة عبرت في مجملها عن أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة.
حضر الفعالية مدير عام التوجيه المعنوي بالمحافظة المقدم علي أحمد سنبل ورئيس لجنة البناء العقيد أحمد الشرفي والعديد من قادة وأفراد الوحدات الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى