أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بمحافظة ذمار تُحيي ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 رمضان 1445هـ

نظمت قوات النجدة بمحافظة ذمار، أمسية ثقافية وخطابية، بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام، تحت شعار “فزت ورب الكعبة”.

وفي الأمسية التي حضرها مدير عام شرطة محافظة ذمار العميد أحمد عبدالله الشرفي، ونائبه العقيد احمد محمد الموشكي.. ألقيت عدد من الكلمات أكدت في مجملها أهمية إحياء ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام باعتبارها محطة إيمانية نستلهم منها الدروس والعبر والاقتداء بسيرة الإمام علي عليه السلام، واقتفاء أثره، والتأسي بأخلاقه في مواجهة الطغاة والمستكبرين أعداء الإسلام والمسلمين.

واستعرض مدير إدارة التوجيه المعنوي في شرطة محافظة ذمار المقدم إسماعيل مطهر، جانباً من مناقب ومآثر الإمام علي عليه السلام وعلاقتنا بهذا الرجل العظيم_ باب مدينة علم رسول الله صلوات الله عليه وآله.

وأكد أهمية إحياء هذه الذكرى المؤلمة، التي تحمل في طياتها عظمة الجهاد والتضحية والبذل والعطاء في سبيل الله.

وأشار المقدم إسماعيل مطهر إلى عظمة المسيرة القرآنية وأهمية استشعار المسؤولية التي تقع على عاتقنا للسير على خطى الإمام علي عليه السلام والتولي الصادق لله ولرسوله ولأعلام الهدى.

تخلل الأمسية التي حضرها نائب مدير أمن المحافظة وضباط وصف وأفراد أمن المحافظة، عددا من المشاركات الشعرية والإنشادية عبرت عن أهمية المناسبات ونالت استحسان الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى