أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

شرطة مرور محافظة صنعاء تُدشن خدمة الإصدار الآلي بفرع مديرية همدان

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 محرم 1443 هجرية

دشنت إدارة شرطة مرور محافظة صنعاء، اليوم الإثنين، خدمة الإصدار الآلي وخدمة الجمهور- بفرع مرور مديرية همدان.

وخلال التدشين أشاد مدير عام المرور العميد دكتور بكيل البراشي بجهود إدارة مرور محافظة صنعاء في تطوير العمل و تسهيل خدمة الجمهور الذي يأتي ضمن خطة وزارة الداخلية ومشروع بناء الدولة الحديثة.

وحث العميد البراشي العاملين بمنطقة شملان على أهمية تقديم خدمات ميسّرة، موضحا أن افتتاح مكاتب خدمة الجمهور تمت بناء على توجيهات معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي.

من جانبه شدد مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي، على ضرورة التزام الجميع باللوائح والقوانين المنظمة لعمل مراكز خدمة الجمهور، وأهمية التعامل اللائق والحسن مع المواطنين تعزيزاً للعلاقة بين شرطة المرور والمواطن.

من جانبه، أوضح مدير شرطة مرور محافظة صنعاء العقيد أحمد مطهر القحوم، أن آلية العمل بهذا النمط جاء تنفيذا للتوجيهات الصادرة عن قيادة وزارة الداخلية والإدارة العامة لشرطة المرور وقيادة محافظة صنعاء بشأن اعتماد خدمة الجمهور لدى كافة أجهزة الشرطة، مبيناً أن المعاملة تُقدم عبر شباك خدمة الجمهور وتُسدد الرسوم القانونية للصندوق ثم تمر المعاملة عبر الأقسام المختصة والواقعة في نفس المكان.

وأشار إلى أن المعاملات تُنجز آليا خلال فترة قصيرة جداً ويتم الحصول على الوثائق والخدمات المطلوبة بانسيابية تامة من دون الحاجة إلى التردد على الأقسام كافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى