أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

ذمار.. اللجنة الأمنية تناقش جهود تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 محرم 1443 هجرية

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة ذمار، اليوم الإثنين، في اجتماع ترأسه محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية الاستاذ محمد ناصر البخيتي، الأوضاع الأمنية وسبل تعزيز الأمن والاستقرار .

وفي الاجتماع أشاد المحافظ البخيتي بجهود الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار وضبط الجرائم ومكافحة التهريب والأعمال المخلة بالسكينة العامة ، مشيراً إلى أهمية تعزيز التنسيق بين كافة الأجهزة والوحدات الأمنية بما يسهم في تنفيذ كافة المهام الأمنية على أكمل وجه.

وحث على تضافر الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة، مُشددا على أهمية تحلّي رجال الأمن بالأخلاق القرآنية والمزيد من اليقظة ورفع الجاهزية الأمنية والتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المجتمع، مُثمناً في الوقت ذاته دور منتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية في المحافظة بما حققوه من نجاحات في تعزيز الأمن وإفشال مخططات العدوان.

وفي الاجتماع، استعرض مدير عام شرطة المحافظة العميد أحمد عبدالله الشرفي، الإنجازات الأمنية خلال الفترة الماضية ومستوى تنفيذ الخطط والجهود المبذولة في تعزيز الأمن والسكينة العامة، داعيا الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن في ضبط الجريمة والحفاظ على الأمن والاستقرار .

وتطرق الاجتماع إلى جملة من المواضيع المرتبطة بمهام وواجبات اللجنة الأمنية، خاصة في مجال منع تداول العملة النقدية المطبوعة حديثا من قبل المرتزقة وضبط الاعتداءات على أرضي الدولة وملاحقة وضبط مستخدمي أجهزة وشبكات وقنوات التراسل والمايكروويف غير المرخصة من قبل وزارة الاتصالات, بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات الكفيلة بالحد من الاختناقات المرورية بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأشاد الاجتماع بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية بمختلف اقسامها والوحدات التابعة لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى