أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة أمانة العاصمة يرأس اجتماعا لمناقشة مستوى تنفيذ شرطة الأمانة للمصفوفة التنفيذية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 شوال 1444هـ

ترأس مدير عام شرطة أمانة العاصمة صنعاء اللواء الركن معمر صالح هراش، اليوم، اجتماعا لمناقشة مستوى تنفيذ أمن الأمانة للمصفوفة التنفيذية لمخرجات الاجتماع الدوري لقيادة وزارة الداخلية مع مدراء عموم الشرطة بالأمانة والمحافظات والمنعقد بداية هذا العام 1444هـ.

وفي الاجتماع الذي حضره مدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة أمانة العاصمة العميد أحمد الطالبي، ومساعدي مدير الأمن ومدراء الإدارات، ثمَّن اللواء الركن معمر هراش مستوى الإنجاز الجيد (الكلي والجزئي).

وأكد اللواء هراش، أهمية مضاعفة الجهود في تنفيذ الخطط والمسارات، وتحسين الأداء في جميع الإدارات والمناطق الأمنية وأقسام الشرطة.. مشددا على رفع مستوى الأداء في الميدان وتفعيل الخطط المرسومة والمزمّنة واتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادي أي قصور أو تجاوزات، بما في ذلك تفعيل دور الرقابة والمتابعة ومحاسبة المقصرين والمُخلّين بأداء أعمالهم.

ونوه مدير عام شرطة أمانة العاصمة، بتوجيهات معالي الأخ وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي بالالتزام بتنفيذ الخطط والإجراءات المرسومة من قبل الوزارة، بهدف تحسين الأداء الأمني بالعاصمة، وتعزيز الثقة بين المواطن ورجل الأمن، داعياً إلى رفع الحس الأمني وسد الثغرات والاختلالات التي قد تطرأ، لتفويت أي فرصة يمكن استغلالها من قبل قوى العدوان وأدواته.

واستعرض الاجتماع أهم الإشكالات والمعوقات التي تواجه متابعة تنفيذ المصفوفة ومخرجات الاجتماعات السابقة، وكذا التوجيهات اللازمة للمضي في عملية الرقابة والتفقد، ورفع مستوى المتابعة والتقييم.

حضر الاجتماع مدير مكتب مدير عام شرطة الأمانة العقيد محمد مهاوش، ومدراء الإدارات بأمن العاصمة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى