أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

شرطة محافظة شبوة تُحيي ذكرى يوم الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 ذو الحجة 1443 هـ‍

نظمت شرطة محافظة شبوة، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى يوم الولاية 1443هـ.
وخلال الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي، ووكيل أول المحافظة محمد عبدالله بنان العولقي، ووكيل المحافظة ناصر المحضار، وعضو مجلس الشورى صالح صائل، ومدير عام القوى البشرية بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد، ورئيس لجنة قضايا الثأر محمد الزلب، ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله صلاح المحضار، ونائبه العقيد يحيى الشريف، أشار نائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بشبوة الشيخ حسين دحنان،  إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام علي في مواجهة تحالف العدوان وكل طواغيت الأرض، مؤكدا  أن ذكرى الولاية تجسيد لمحبة الإمام علي وارتباطهم الوثيق به وسيرهم على منهج النبي المصطفى.
ونوّه بأن إحياء ذكرى الولاية محطة تربوية للتذكير بأهمية التمسك بولاية الإمام علي ومن بعده أعلام الهدى والسير على نهجهم ، مجددات صدق توليهن لله ورسوله والإمام علي والبراءة من اعدائهم.
مدير التدريب والتوجيه بشرطة المحافظة المقدم عبدالرحمن دحابة، أشار إلى أن يوم الولاية تجديد للعهد والولاء لله ورسوله والتولي الصادق للإمام علي بن ابي طالب عليه السلام.
ولفت إلى أن الولاية لها أهميتها الكبيرة كما أمر الله وبما يسهم في استقامة الأمة وسيرها في الطريق الصحيح خصوصا والأمة تشهد سقوطا لعدد من الأنظمة في مستنقع الخيانة والتطبيع مع الكيان الصهيوني.
تخلل الفعالية قصيدتين شعرية وأناشيد عبّرت عن أهميته المناسبة وإحيائها في نفوس المسلمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى