أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة شرطة المحويت تزور مقام الشهيد القائد وجرف سلمان بصعدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 جمادى الأولى 1444هـ

زار مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، ومعه العقيد مجلي فخر الدين قائد قوات الأمن المركزي، والعقيد وضاح الشحطري قائد قوات النجدة، مقام الشهيد القائد رضوان الله عليه بمحافظة صعدة، في اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الزيارة، قرأ الزائرون الفاتحة على روح الشهيد القائد وأرواح رِفاقه الشهداء.. مؤكدين مواصلة السير على النهج والمشروع القرآني الذي جسده الشهيد القائد رضوان الله عليه، والتضحيات التي قدمها خلال مواجهة الطغاة والمستكبرين، والتصدي للمؤامرات التي تُحاك ضد الأمة.

وأشار الزائرون إلى أن الشهيد القائد بذل حياته في سبيل الله والدفاع عن الأمة وإنقاذها، بإحياء ثقافة القرآن الكريم وترسيخها عملياً، للنهوض بواقع الأمة والتحرر والاستقلال من قوى الهيمنة والتبعية الأجنبية التي تسعى لاحتلال البلدان العربية والإسلامية.

كما زار مدير عام شرطة المحويت ومرافقوه، جرف سلمان الذي جرى فيه المظلومية والانتصار، لاستلهام الدروس والعبر العظيمة التي تُجسد المعنى الحقيقي للتضحية والإخلاص لله ولرسوله، وهي التي جسدها الشهيد القائد خلال محاصرته وعدد من المجاهدين في الجرف، ورفض كل إغراءات الدنيا، حتى لقيّ الله وهو على موقف الحق شهيداً عظيماً صادقاً.

إلى ذلك، زار العميد علي حسين دبيش ومرافقوه، روضة الشهداء في منطقة آل الصيفي، وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء العظماء الذين قدموا تضحيات جسيمه في سبيل إحياء دين الله والدفاع عنه ومواجهة قوى الطغيان والاستكبار.

وأكد الزائرون، السير على درب شهيد وزارة الداخلية الشهيد طه المداني “ظل القائد”، وجميع الشهداء العظماء، الذين قدموا التضحيات حتى تحقيق النصر المؤزر بعون الله وفضله.

شارك في الزيارة مدير شرطة مديرية ملحان العقيد أحمد العنتري، والمقدم أحمد شينان مدير شرطة الخبت، والمقدم سمير أبو علي مدير شرطة حفاش، والمقدم سمير ركبة مدير شرطة الرجم، وضباط قوات الأمن المركزي بالمحافظة، والرائد حمزة أبو زيد نائب مدير القيادة والسيطرة، والنقيب هاشم الوادعي مسؤول الإعلام الأمني بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى