أخبار الأنشطة و الفعالياتضبط بضائع مهربة

شرطة صعدة تضبط مبيدات زراعية وسجائر مهربه

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 محرم 1443 هجرية

ضبطت شرطة محافظة صعدة، في عمليات متفرقة كميات من المبيدات والأسمدة الزراعية والسجائر المهربة .

وذكرت شرطة المحافظة أنها ضبطت عدد 870 كيسا مختلفة الأحجام تحتوي على أسمدة زراعية مهربة، كانت على متن شاحنة نقل نوع “دينّا”، يقودها المدعو (ر. ع. ع. ا) -16 عاما-، وعدد 25 كيسا و65 كرتونا من الأسمدة والمبيدات الزراعية المهربة على متن شاحنة نقل نوع “دينّا”، يقودها المدعو (خ. م. ن. ف) -30 عاما.

كما ضبطت شرطة المحافظة عدد 800 كيس من الأسمدة الزراعية المهربة على متن شاحنة نقل نوع “دينّا”، يقودها المدعو (ج. ح. ح. ا) -32 عاما-، وعدد 10 أكياس من الأسمدة المهربة على متن سيارة نوع “شاص”، يقودها المدعو (ن. س. ح. ق) 27 عاما، وكمية أخرى من المبيدات الزراعية المهربة على متن شاحنة نقل نوع “دينّا”، يقودها المدعو (خ. ق. ن. ق) -30 عاما- وبجانبه المدعو (ا. ا. ا. ع) 36 عاما، فيما جرى ضبط عدد 23 كرتونا تحتوي على زيوت سيارات مهربة، على متن سيارة نوع “شاص”، يقودها المدعو (ا. ي. ح. ح. ا) -23 عاما.

كما ذكرت الشرطة أنها ضبطت عدد 247 كرتونا من المبيدات الزراعية المهربة، على متن شاحنة نقل نوع “دينّا”، يقودها المدعو (ح. ا. م. ا) -22 عاما-، وعدد 106 كرتونا من المبيدات الزراعية المهربة، على متن شاحنة نقل نوع “دينّا”، يقودها المدعو (ع. ص. ع. ا) -30 عاما.

وضبطت شرطة المحافظة عدد 315 كرتونا من السجائر المهربة، على متن شاحنة نقل نوع “دينّا”، يقودها المدعو (ع. ع. ح. غ) 31 عاما-، موضحة أن الكمية تابعة للمدعو (ع. ط. ا)، فيما ضبطت عدد 442 كرتونا من التبغ المهرب على متن شاحنة نقل نوع دينّا” يقودها المدعو (م. م. ع. ا) -19 عاما.

وأُحيلت المضبوطات للجهات المختصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى