أخبار الأنشطة و الفعالياتقضايا جنائية

ضبط متهمين بالقتل في محافظات الحديدة وصعدة والبيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 جمادى الأولى 1443 هـ‍

ضبطت الشرطة عدد من المتهمين بالقتل في محافظات الحديدة وصعدة والحديدة.

بداية من محافظة الحديدة، حيث ذكرت شرطة مديرية المراوعة أن نزاعا وتبادل إطلاق نار نشب بين كل من الطرف الأول/ 1- علي احمد عبدالرحمن رشيد -30 عاما-، 2- رشيد احمد عبدالرحمن رشيد -22 عاما-، 3- محمد احمد عبدالرحمن رشيد -20 عاما-، والطرف الثاني/ 1- علي حسين علي الحذيفي -65 عاما-، 2- يحيى علي حسين الحذيفي -41 عاما-، 3- نواف علي حسين الحذيفي -38 عاما-، 4- حسين علي حسين الحذيفي، 5- نصرالله حزام علي الحذيفي، ونتج عن ذلك مقتل الأول من الطرف الأول إثر إصابته بطلقة نارية أسفل البطن، وإصابة الثاني من الطرف الأول بطلقة نارية في الفخذ الأيسر نافذة إل الأيمن، وإصابة الثالث من الطرف الأول بطلقة نارية في الفخذ الأيسر نافذة إلى الأيمن.

وعلى خلفية الجريمة التي وقعت بسبب خلاف بين الطرفين على قطعة أرض، ضبطت شرطة المديرية الرابع من الطرف الثاني فيما لا تزال التحريات والمتابعة جارية لضبط بقية المتهمين.

إلى محافظة صعدة، حيث ضبط مركز شرطة نيد البارق بمديرية منبه، المدعو مفرح سليمان مانع شريف -28 عاما-، لقيامة بإطلاق النار من سلاح نوع “آلي”، على المجني عليه حسن حسن سليمان جبار -21 عاما-، ونتج عن ذلك مقتله إثر إصابته بطلقة نارية أعلى الورك الأيسر نافذة من البطن.

وفي محافظة البيضاء، ضبطت شرطة مديرية رداع، المدعو احمد صالح صالح العبيدي أبو صريمة -45 عاما، بتهمة القتل وفار من الإصلاحية المركزية.

وأُحيل المتهمون للإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى