أنشطة وفعاليات

تشييع عدد من شهداء وزارتي الداخلية والدفاع بصنعاء بينهم الشهيد نوح الشريف أحد منتسبي قوات الأمن المركزي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 محرم 1443 هجرية

شيعت قيادة قوات الامن المركزي الشهيد المجاهد الملازم أول نوح علي علي احمد الشريف ومجموعة من شهداء وزارتي الدفاع والداخلية واللجان الشعبية الذين ارتقوا شهداء في سبيل الله وهم يؤدون واجبهم الديني والوطني في الدفاع عن الأرض والعرض والدفاع عن المستضعفين في ميادين العزة والشرف والبطولة .

وخلال التشييع الذي حضره عدد كبير من ضباط وزارتي الدفاع و الداخلية و ضباط وافراد قوات الامن المركزي والشخصيات الاجتماعية وأهالي واقارب الشهداء، أشاد المشيعون بمواقف الشهداء وأبطال قوات الامن المركزي وابطال الجيش واللجان الشعبية وهم يتصدون بكل بسالة واعتزاز لتحالف العدوان ومرتزقته وعناصرهم الإرهابية في مختلف الجبهات.

زملاء الشهداء عبروا عن الفخر والاعتزاز بالتضحيات التي يقدمها الشهداء من أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان ودحرهم وتكبيدهم الهزائم المتوالية .

من جهتهم أكد أهالي وذوي الشهداء بأنهم على درب الشهداء سائرون وماضون في الدفاع عن الوطن وان الشعب اليمني لن ينكسر مهما تمادى العدوان في جرمه وظلمه وعدوانه .

وبارك المشيعون الانتصارات التي يحققها المرابطون في مختلف الجبهات ضد تحالف العدوان ومرتزقته.

جرت مراسيم التشييع للشهداء بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراة جثامينهم الطاهرة الثرى كل في مسقط رأسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى