أخبار الأنشطة و الفعاليات

رئيس عمليات قوات الأمن المركزي بالعاصمة يتفقد المشاركين في الورشة الثقافية من منتسبي وحدة أمن الموانئ الجوية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 ربيع الآخر 1445 هـ

تفقد رئيس عمليات قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة العقيد عبد الفتاح صبر، ومعه مدير إدارة التخطيط العميد صالح أبو عريج، ومدير التوجيه المعنوي العقيد علي عز الدين، المشاركين في الورشة الثقافية مستوى ثان لعدد من منتسبي وحدة أمن الموانئ الجوية التابعة لقوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة.

وخلال الزيارة اطلع العقيد صبر، على برنامج الورشة ومستوى تفاعل الملتحقين بها… حاثاً جميع منتسبي وحدة أمن الموانئ الجوية على أهمية التعامل الحسن والأخلاق ورفع الحس الأمني أثناء أداء المهام والتزود بالمعارف الثقافية والمهارات اللازمة التي ستفيدهم في ميدان العمل… مبيناً أهمية الدقة والحرص واستشعار المسؤولية أثناء أداء الواجب خصوصا وهم يمثلون البوابة الأولى لليمن.

وأشاد بتفاعل منتسبي وحدة أمن الموانئ الجوية وحرصهم على الاستفادة من الأنشطة بما يعود عليهم بالنفع.. مثمناً جهود القائمين على هذه البرامج التي تبنيهم البناء الصحيح والسليم وتجعلهم قادرين على تحمل المسؤولية وقيادة الأمة نحو النصر والكرامة والعزة بأذن الله تعالى.

بدوره ثمن مدير التوجيه المعنوي العقيد علي عزالدين، حرص واهتمام قيادة قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة ودعمها لإقامة مثل هذه الفعاليات التدريبية لمنتسبيها.

موضحا أهمية الدورات والورش في تعزيز روح الانتماء للدين والوطن والتي تهدف لإكساب الملتحقين بها المزيد من المعلومات والخبرات والمهارات وتصقل مواهبهم وتوجه طاقاتهم التوجيه السليم وتدريبهم على العمل الجماعي وتحمل المسؤولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى