احصائيات أمنية

إب.. قوات النجدة تحقق العديد من الإنجازات الأمنيةخلال شهر رمضان | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 شوال 1445هـ

حققت قوات النجدة في محافظة إب -خلال شهر رمضان 1445- العديد من الإنجازات في مجالي ضبط الجريمة، ومكافحة التهريب، والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأوضحت الإحصائية الصادرة عن قوات النجدة في إب أنها نفذت خلال شهر رمضان المنصرم، 720 دورية أمنية، و6 مهام أمنية، و 13 مهمة إنسانية، و361 مهمة حماية أمنية، وتمكنت من ضبط 89 قضية جنائي، أحيلت مع المتهمين بارتكابها إلى جهات المختصة.

كما تمكنت قوات النجدة في المحافظة من إلقاء القبض على 4 مطلوبين للأمن والعدالة في قضايا جنائية، وضبط مُتّهَمَيْن في قضايا سرقه، كما تم ضبط 4 أشخاص وبحوزتهم حشيش مخدر وخمور، وضبط كمية من العقاقير المخدرة، والخمور، أحيلت مع المتهمين بحيازتها إلى الجهات المختصة.

وفي مجال مكافحة التهريب تمكنت قوات النجدة بالمحافظة خلال الفترة نفسها، كمية من الأدوية المهربة، و100 جهاز طبي، و148كرتون من قطع غيار السيارات والدراجات النارية، و150 جالون من شحم المحركات، و430 بطارية، و610 إطارات سيارات، و240 كيس سماد زراعي مهرب، و200 كيس و39 علبة أعلاف وعلاجات دواجن.

كما تم ضبط 321 جهاز كهربائي منزلي ، توزعت بين ثلاجات ،وغسالات، ومراوح، بالإضافة إلى 50 هاتف نقال.

وذكرت الإحصائية ضبط العاب نارية وبضائع مختلفة مهربة، ومواد غذائية مهربة ومنتهية الصلاحية.

وفي إطار تنفيذ قرار البنك المركزي ومنع محاولات العدوان لتدمير العملة الوطنية، ذكرت الإحصائية أن قوات النجدة بمحافظة إب ضبطت خلال الفترة ذاتها مليون و 608 ألف و400 ريال من العملة غير القانونية التي طبعها العدوان ومرتزقته بغرض الإضرار بالاقتصاد الوطني، و 459 ألف ريال من العملة المزيفة فئة الألف ريال ترميز “د” .

وقد أحيلت جميع المضبوطات إلى الجهات المختصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى