اخبار قيادة وزارة الداخلية

مدير عام التموين بوزارة الداخلية يتفقد سير العمل بمباني الشرطة الجديدة في محافظة ريمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 أغسطس 2021م

قام مدير عام التموين بوزارة الداخلية العميد أسامة مفضل بزيارة ميدانية الى محافظة ريمة، لمناقشة احتياجات إدارة أمن المحافظة خلال الفترة المقبلة.

وخلال زيارته والوفد المرافق له استمعوا من مدير عام شرطة المحافظة العميد حاشد الحباري الى طبيعة عمل شرطة المحافظة والاشكاليات التي تواجه رجال الشرطة والاحتياجات المطلوبة خصوصا وان محافظة ريمة جبلية ومترامية الأطراف.

إلى ذلك تفقد، العميد مفضل ومعه مدير عام شرطة المحافظة العمل في مبنى فرع مصلحة الأحوال المدنية الجديد الذي مازال العمل فيه جاريا واطلعوا على حجم التجهيزات لاستكمال المشروع.

كما قاموا بزيارات تفقدية الى قسم شرطة المرور الجديد الكائن في مركز المحافظة واطلعوا خلال الزيارة على مستوى التجهيزات التي يقوم بها الفرع قبل افتتاحه وتقديم خدماته لأبناء المحافظة

واختتم مفضل ومعه مدير شرطة المحافظة جولته الميدانية بزيارة مبنى شرطة المحافظة قيد الانشاء ومبنى السجن المركزي اطلع خلالها على ما تم تنفيذه خلال الفترة السابقة واهم الاحتياجات اللازمة حتى يتم استكمالها وتشغيلها بما يخدم المصلحة العامة.

واكد العميد مفضل حرص قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، على توفير احتياجات شرطة المحافظات وبما فيها محافظة ريمة وفقا للإمكانيات المتوفرة.

وأشار الى أهمية استكمال المشاريع قيد الانشاء بقدر الإمكانيات المتاحة رغم ما يمر به البلد من حصار وعدوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى