أخبار الأنشطة و الفعالياتإنجازات أمنية

ناطق الداخلية : في عملية امنية غير مسبوقة استغرقت ٣ أيام : وزارة الداخلية تضبط 4 أطنان ونصف حشيش مخدر، و أكثر من مليون و210 ألف حبة مخدر

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 اغسطس 2021م

تمكنت وزارة الداخلية في عملية امنية ناجحة وغير مسبوقة بعون الله من ضبط كميات كبيرة جدا من الحشيش والمخدرات حاولت مافيا المخدرات بدعم وتسهيل من تحالف الشر والعدوان ادخالها إلى المناطق الحرة الخاضعة لسلطة المجلس السياسي الاعلى .
واكد الناطق الرسمي لوزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري أن الشرطة في محافظتي مأرب وصنعاء تمكنت خلال ثلاثة أيام من ضبط 4 أطنان و 715 كجم حشيش مخدر، و أكثر من مليون و210 ألف حبة مخدر نوع كبتاجون، و250 جرام من مادة الشبو المخدرة.

وأوضح ناطق الداخلية في بيان صحفي أن 3 أطنان، و327 كجم من الحشيش المخدر، ومايقارب من “مليون،و165 ألف، و300” حبة مخدرة نوع كبتاجون (1165300) تم ضبطها بمديرية مجزر بمحافظة مأرب ، في حين تم ضبط “طن و388 كيلو جرام من الحشيش المخدر ، و 45 ألف حبة مخدر كبتاجون، و250 جرام من مادة الشبو المخدرة. في محافظة صنعاء.
وأشار الناطق في البيان إلى أن كل كميات المخدرات التي يتم ضبطها ومنها هذه الكميات كانت قادمة من المناطق التي يسيطر عليها تحالف العدوان ومرتزقته، وتقوم بتسهيل عبورها وتهريبها عناصر مرتبطة بقيادات تابعة لمرتزقة العدوان .
واكد الناطق الرسمي لوزارة الداخلية أن هذه الكميات الكبيرة جدا من المخدرات تكشف حجم العدوان الشامل الذي يستهدف شعبنا وبلدنا ومنها حرب المخدرات الممنهجة وغير المسبوقة في اطار العدوان الشامل الذي يديره ويوجهه تحالف الشر وعلى راسه أمريكا وبريطانيا واسرائيل وادواتهم الاقليمية والمحلية .
واشار العجري إلى أنه ليس جديدا على دول الاستكبار العالمي استخدام مثل هذه الوسائل ضمن ادوات الصراع الاستراتيجي الدولي لفرض هيمنتها واستهداف الشعوب الحرة المقاومة لغطرستها وعدوانها .
منوها إلى أن اجهزة الشرطة وكافة المكونات الامنية ستكون بالمرصاد لافشال هذه المؤمرات والقبض على هذه العصابات والانتصار في هذه المعركة التي تستهدف شعبنا في هويته وقيمه واخلاقه .

وأشاد العميد عبد الخالق العجري بالجهود التي يبذلها رجال الأمن لمكافحة وضبط جرائم تهريب وترويج المخدرات والحد منها.

ودعا ناطق الداخلية جميع المواطنين الى مزيد من التعاون مع رجال الأمن لمكافحة هذه الجريمة التي يسعى العدوان عبرها الى تدمير أمن واقتصاد وتماسك المجتمع اليمني.

وأكد الناطق الرسمي لوزارة الداخلية أن الوزارة لن تتوانى في القيام بواجبها وحماية المجتمع اليمني من الأعمال والمخططات الإجرامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى