أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

اللواء المؤيد يتفقد أوضاع الإصلاحية المركزية ومركز التوقيف في مديرية الرجم بمحافظة المحويت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19صفر 1445هـ

تفقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالحميد المؤيد، ومعه مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، اليوم أوضاع نُزلاء الإصلاحية المركزية، ومركز التوقيف في شرطة مديرية الرجم بالمحافظة.

وفي الزيارة استمع اللواء المؤيد والعميد دبيش، من مدير الإصلاحية العقيد عبدالفتاح الريشاني، ومدير شرطة الرجم المقدم سمير ركبه، إلى سير العمل في الإصلاحية، ومركز التوقيف بالرجم، ومستوى الخدمات، وأهم الاحتياجات والصعوبات وسُبل معالجتها.

وخلال الزيارة، أوضح اللواء المؤيد، أن الهدف من الزيارة الاطلاع على أوضاع الإصلاحية المركزية ونُزلاءها.. ومراكز التوقيف بمراكز الشرطة.

وأكد أهمية سرعة البت في القضايا وإنجازها أولاً بأول وفقاً للقانون، ومتابعة حلحلة القضايا المنظورة لدى النيابة والمحكمة.

ووجه اللواء المؤيد، خلال الزيارات مواصلة جهود تطوير وتحسين أوضاع الإصلاحية ونُزلاءها، والتي تحظى باهتمام واسع من قبل القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية.

من جانبه أكد العميد دبيش، أهمية الحرص ومضاعفة الجهود والاهتمام بالنُزلاء، كون هذه الشريحة تعتبر من أهم شرائح المجتمع التي يجب الاهتمام بها بشكل كبير.

وأشاد العميد دبيش، بالاهتمام الكبير الذي توليه قيادة وزارة الداخلية ممثلة بوزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، وقيادة مصلحة التأهيل والإصلاح، بالإصلاحيات ومراكز التوقيف وقضايا النُزلاء فيها، وما تقدمه من خدمات رغم ظروف العدوان والحصار على بلدنا.

من جانبه عبر مديرا الإصلاحية المركزية، وشرطة الرجم، العقيد عبدالفتاح الريشاني، والمقدم سمير ركبه، عن امتنانهما لهذه الزيارات.. مؤكدين الاهتمام بالنُزلاء في جميع الجوانب الدينية والإنسانية والصحية، وجوانب التأهيل، وأن ذلك يعتبر من الأولويات لديهم.

شارك في الزيارة، قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد مجلي فخر الدين، وفريق النزول الميداني بلجنة السجون، الأستاذ كميل غثايه، والأستاذ حسين علي إسماعيل، ومدير القيادة والسيطرة بالمحافظة المقدم سام شيبان، ومدير التوجيه المعنوي المقدم شهاب عامر، ونائب مدير الإصلاحية الرائد وليد سميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى