أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

مدير أمن محافظة صنعاء يرأس إجتماعا لمناقشة الحد من جرائم السرقة وقضايا القتل

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 أغسطس 2021م

ترأس مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي ومعة مدير بحث محافظة صنعاء العقيد الركن ياسر حميد النقيب اليوم اجتماعا مع قيادة المنطقة الأمنية الاولى ومدراء أمن المديريات والبحث ومراكز الشرطة في المنطقة
لمناقشة الحد من جرائم السرقة وقضايا القتل في محافظة صنعاء.

وفي الاجتماع اكد مدير عام شرطة محافظة صنعاء الاهتمام بكيفية تطوير العمل الامني للحد من جرائم السرقة وقضايا القتل عبر تكثيف جانب إنعقاد الدورات التخصصية وورش العمل الخاصة بعمل البحث الجنائي وتطبيقها على الواقع .

واشار إلى تفعيل دور التحريات وتكثيف الجهود في كل المناطق وإدارات الامن ومراكز الشرطة والنقاط الامنية بالتنسيق مع بحث المحافظة اولا بأول وعلى مدار الساعة حسب الخطط والبرامج المعتمدة من قيادة وزارة الداخلية وقيادة الإدارة العامة للبحث الجنائي وقيادة شرطة محافظة صنعاء .

موضحا أن مكافحة جرائم السرقة وقضايا القتل والحد منها تعتبر من اولوياتنا لكي نحافظ على الارواح والممتلكات العامة والخاصة .

كما اكد العميد يحيى عبداللة المؤيدي تفعيل دور الشرطة المجتمعية على مستوى المناطق والمديريات والاحيا والحارات السكنية في المحافظة .

وقال إن المواطن يعتبر رجل الأمن الاول ويجب التنسيق المستمر معه في إبلاغ الجهات الامنية في حينة عن أي اشتباه او جريمة او اي شيئ يخل بالامن والامان فالمواطن وممتلكاتة امانة في اعناقنا جميعا.

حضر الاجتماع مدير مكتب مدير عام شرطة محافظة صنعاء العقيد محمد المحطوري ومدير مكافحة جرائم السرقات ببحث المحافظة المقدم محمد يحيى المحاقري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى