أخبار الأنشطة و الفعاليات

تخرج الدفعة الأولى من الدورة التأسيسية لمنتسبي شرطة محافظة الحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 ذو القعدة 1444هـ

احتفت شرطة محافظة الحديدة بتخرج الدفعة الأولى من الدورة التأسيسية لمنتسبي شرطة محافظة الحديدة دفعة “الشهيد طه المداني”.

وشهد الحفل عرضا عسكريا ومناورة عسكرية للدفعة المتخرجة بحضور نائب مدير عام شرطة محافظة الحديدة العقيد ساري المغربي ومدير مكتب مدير الأمن الرائد مفضل المؤيد.

وخلال الحفل هنأ العقيد ساري المغربي الخريجين على انضباطهم والتزامهم، مشيدا بجهود إدارة التدريب بشرطة المحافظة في تأهيل ورفع كفاءة منتسبي الأمن بالمحافظة.

وأشار العقيد ساري المغربي إلى أن الدفعة المتخرجة ستعمل على تحقيق العديد من الأهداف التي تسعى للارتقاء بمنظومة الأداء الأمني من خلال تعظيم مستوى مهارات وقدرات الخريجون، وتفعيل حرصهم على احترام حقوق المواطنون وكرامتهم والالتزام بأخلاقيات وقيم وسلوك رجال الأمن.. وقال العقيد المغربي إن:”القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية حرصت على الاهتمام بالرقي برجل الأمن ثقافياً وتعليمياً وتدريبياً، من خلال هذه الدورات التي ستسهم بعون الله في تغيير الواقع إلى ما هو أفضل.

من جانبه أشار مدير إدارة التدريب والتأهيل بشرطة المحافظة الرائد بدر مهدي، إلى أن الخريجين، تلقوا مهارات ومعارف تمكنهم من القيام بواجباتهم الأمنية في خدمة المجتمع.. مثمنا دعم قيادة وزارة الداخلية وشرطة المحافظة واهتمامها بتأهيل وتدريب منتسبي الأمن في الجانب المهاراتي والثقافي والرفع من مستوى كفاءتهم.

فيما أكد الخريجون أن ما تلقونه من علوم خلال فترة دراستهم سيعينهم على الارتقاء بالأداء في مجال عملهم، معاهدين الله والقيادة على بذل المزيد من الجهود لتحويل ما تلقونه من علوم في الواقع العملي وأن يكونوا الصخرة الصماء التي تتحطم عليها كل مؤامرات ومخططات العدو الساعية إلى إقلاق الأمن والاستقرار بالمحافظة والوطن بشكل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى