أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام الدورة التوعوية الثقافية والأمنية لمنتسبي شرطة المحويت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 شوال 1444هـ

اختتمت شرطة محافظة المحويت، الدورة التوعوية والثقافية الأمنية والشرطوية “المستوى الأول” التي نظمتها إدارة التوجيه المعنوي بالمحافظة، بمشاركة أكثر من 210 ضباط وجنود من منتسبي شرطة المحافظة، توزعت على 10 مجموعات متفرقة، واستمرت لمدة 10 أيام لكل مجموعة.

وفي الاختتام، أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، على أن بناء الكادر البشري من أهم عوامل بناء مؤسسات الدولة، ووزارة الداخلية تعمل على تأهيل وتدريب كوادرها مهنياً وثقافياً وعلمياً، ليكون رجل الأمن حاملاً لعقيدة أمنية تستند إلى عقيدة الأمة وترعى مصالح الشعب.

وأشاد بالانضباط والحماس الذي أظهره منتسبي شرطة المحافظة خلال فترة الدورة التوعوية الأمنية الشرطوية.. مُثمناً جهود إدارتيّ التوجيه المعنوي، والتدريب والتأهيل، والقائمين على الدورات، لِما يبذلونه من جهود في سبيل إقامة الدورات التوعوية التأهيلية للضباط والصف والجنود، وذلك لتعزيز دورهم وقدراتهم ومستواهم الأمني في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة.

وحث العميد دبيش، الخريجين على تطبيق ما تلقوه من علوم ومعارف في حياتهم العملية وأداء مهامهم ووجباتهم الدينية والوطنية.

من جانبهم، عبر الخريجون عن شكرهم لقيادة شرطة المحافظة على اهتمامهم وحرصهم في تأهيل وبناء منتسبي الأمن ثقافياً وتوعوياً وشرطوياً.. مؤكدين بذل أقصى الجهود في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة، وتطبيق كل ما تلقوه في الدورة في الميدان العملي بعون الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى