أنشطة وفعاليات

شرطة إب تحيي ذكرى يوم الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 يوليو 2021م

أقامت شرطة محافظة إب فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى يوم الولاية برعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس.

وفي الفعالية التي حضرها نائبا مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي والعميد عبده فرحان ومساعدو مدير الأمن العقيد محمد عبدالله درهم والعقيد امين وجيه الدين والمقدم طلال المغربي وقائد قوات النجدة العقيد يحيى الهياس وجميع القيادات الأمنية بالمحافظة، أكد مدير التوجيه المعنوي والعلاقات بأمن المحافظة المقدم زيد النقيب، أهمية الاحتفاء بيوم الولاية وتجسيد هذه الذكرى والعمل بها، لتكون الأمة قادرة على أداء المسؤولية التي كُلفَت بها.

وأشار الى أن يوم الولاية “عيد الغدير”، عيد أعياد المسلمين الذي يحتفل به في مختلف انحاء العالم، هو امتداد للرسالة الإلهية من بعد رسول الله صلوات الله علية واله حتى آخر أيام الدنيا، رغم تغييب التاريخ لمثل هذا الحدث الكبير والابرز في واقع حياة الامة.

وتطرق في كلمته إلى مواقف الإمام علي خلال حياته الجهادية والتي تمت بإشراف رسول الله محمد صلوات الله عليه واله، والتي رسمت الخط الإلهي السوي والسليم الذي بلغ به رسول الله في غدير خم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى