أخبار الأنشطة و الفعاليات

المحويت.. شرطة بني سعد تحتفي بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ربيع الأول 1445هـ

نظمت شرطة مديرية بني سعد في محافظة المحويت، فعالية خطابية وثقافية احتفالا بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله وسلم.

وفي الفعالية، بحضور مدير إدارة شؤون الأفراد بشرطة المحافظة الرائد ركن نشوان الخولاني، ومشرف عام المديرية طاهر الآنسي.. أكد مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم شهاب عامر، أن الاحتفاء بهذه المناسبة يمثل المنطلق الحقيقي للسير وفق المنهج المحمدي القويم في كافة شؤون حياتنا اليومية.. مُشيراً إلى أن أبناء الشعب اليمني يستعد للاحتفاء بالمولد النبوي بإقامة عدد كبير من الأنشطة والفعاليات المركزية تأكيداً على مدى الارتباط الوثيق بين أبناء الشعب اليمني والرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

من جانبه أشار مدير عام المديرية مطهر الطويل، إلى أن هذه الذكرى العطرة تأتي هذا العام مُتزامنة مع احتفالات شعبنا بالعيد الوطني التاسع لثورة الـحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة التي أسقطت الوصايا، واستعاد اليمن قراره السيادي بشكل عملي بفضل الله وقيادتنا الثورية والسياسية، وصمود أبناء شعبنا العزيز، الذي سار على درب الرسول الأكرم في الثبات على الحق ومواجهة الباطل وقدّم التضحيات الكبيرة انتصارا لدينة ووطنه وكرامته.

كما القى مدير شرطة المديرية العقيد سليم الجايفي كلمة أكد فيها، أن ذكرى المولد النبوي الشريف مناسبة عظيمة يجب أن نستلهم منها الكثير من الدروس والعبر من سيرة رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وآله وسلم، للسير وفق المنهج المحمدي الذي يجسد روح الإسلام الحقيقي، للسير بالأمة نحو النصر والتمكين والتطور والازدهار في كل مناحي الحياة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والأمنية وغيرها.

تخللت الفعالية التي حضرها، مدير فرع الأحوال المدنية بالمديرية النقيب خالد الشريف، ومدير بحث المديرية النقيب كمال الظفيري، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية، والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، والمشرف الثقافي بالمديرية، ومدير القيادة والسيطرة بشرطة المديرية النقيب سعيد عكروت، والنقيب محمد القدسي، وعدد من ضباط وأفراد شرطة المديرية.. قصيدة شعرية لأحد أشبال المديرية عبّرت عن عظمة هذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى