أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

تفقد أحوال منتسبي الأجهزة الأمنية والشرطة العسكرية بعمران


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شوال 1443 هـ‍
تفقد وكيل محافظة عمران عبد العزيز أبو خرفشة اليوم، أحوال ضباط وصف وجنود الأمن العام والأمن المركزي والشرطة العسكرية والنجدة  بالمحافظة.
وخلال الزيارة ومعه قائد محور صعدة العميد الركن صالح معيوف ومدير أمن المحافظة العميد  عبدالله الخضير وقادة فروع الأمن المركزي العقيد حسين النمري والنجدة العقيد ردفان عشيان والشرطة العسكرية العقيد أبو مالك الزبيري ورئيس شعبة الاستخبارات بالمحافظة العقيد نايف الواري، نقل الوكيل للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر المبارك.
وأشاد بيقظة وجاهزية منتسبي الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة ودورهم الفاعل في تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة وتواجدهم في الميدان خلال أيام عيد الفطر المبارك.
وأكد أبو خرفشة أهمية دور الأجهزة الأمنية في تعزيز الأمن والاستقرار.. لافتا إلى ضرورة استشعار المسؤولية في أداء المهام والواجبات بما يخدم المصلحة العامة.
إلى ذلك زار وكيل المحافظة ومعه قائد محور صعدة وقائد النجدة والاستخبارات وعدد من القيادات التنفيذية والامنية روضة الشهداء في بيت الفقيه بمدينة عمران، وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء.. مؤكدين السير على دربهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى