أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

قوات الأمن المركزي تنظم ندوة في ذكرى يوم الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 يوليو 2021م

نظمت اليوم قوات الأمن المركزي ندوة ثقافية في ذكرى يوم الولاية.
وفي الندوة التي حضرها العميد عبدالقدوس الديلمي نائب قائد قوات الأمن المركزي و قادة الكتائب وعدد كبير ضباط وأفراد قوات الأمن المركزي.
أكد العميد الركن ناصر الشوذبي مساعد قائد قوات الأمن المركزي أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية واستلهام دروس العزة والحرية والتضحية والفداء من حياة الإمام علي عليه السلام.
ولفت  إلى التحديات الراهنة التي يمر بها الوطن ما يتطلب من الجميع استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
فيما تطرق العميد محمد القحوم رئيس عمليات الأمن المركزي، إلى جهاد الامام علي كرم الله وجهه في سبيل الله دفاعا عن الدين الإسلامي من محاولات الطمس والتحريف، واشار الى مكانة الإمام علي رضوان الله عليه التي أكدها الله ورسوله، كقائد للأمة الاسلامية بعد النبي محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام.
وحث العميد القحوم على استلهام دروس الحرية والتضحية من سيرة الإمام علي كرم الله وجهه وضرورة تحصين الأمة بالقرآن وأخلاق آل بيت رسول الله.
من جانبه تطرق الأستاذ صالح الشامي إلى النهج الذي رسمه الإمام علي عليه السلام في مواجهة المرامرات التي تتعرض لها الأمة من قبل أعدائها والهادفة إلى طمس الهوية الإيمانية وترسيخ مفاهيم الخنوع والاستسلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى