أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

رئيس المكتب الفني ونائبه ينفذون زيارات معايدة للنقاط الامنية بمحافظة ذمار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 يوليو 2021م

نفذ رئيس المكتب الفني اللواء أنس علي سنان ونائب رئيس المكتب الفني اللواء محمود النهمي ومدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية العميد يوسف الشامي زيارات معايدة للنقاط الامنية في الحزام الامني لمدينة ذمار .

ونقل الوفد الزائر تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية إلى جميع المرابطين بمناسبة عيد الاضحى المبارك .

 واشادوا بمستوى الجاهزية والانضباط الكبير في مختلف نقاط الحزام الامني ودورها الرائد في تعزيز الامن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة والسهر على امن الوطن والمواطنين .

وتبادل وفد الوزارة التهاني والتبريكات مع المرابطين في النقاط الامنية وقدموا لهم مبالغ رمزية؛ واشاد الوفد الزائر بصمودهم وثباتهم في الجبهة الامنية والتي لا تقل أهمية عن الجبهة العسكرية ودورهم المحوري في التصدي للعدو وافشال مؤامراته وكسر محاولاته اليائسة والحاق الهزيمة النكراء بمرتزقته.
كما هنأوهم بالانتصارات التي تتحقق بعون الله وتأييده في مختلف الجبهات.

وأكد وفد الوزارة أهمية الارتقاء بأداء الأجهزة الأمنية واحداث تحول حقيقي يلمسه الاعم الأغلب من الناس وتقديم النموذج في التعامل اللائق مع الناس والاحسان اليهم وخدمتهم وكسب ثقتهم وتعاونهم.

وعبر منتسبو النقاط الأمنية عن الشكر والتقدير والامتنان لقيادة وزارة الداخلية على اهتمامها بهم وتكليف عدد من القيادات لزيارتهم وتفقد أحوالهم.. مؤكدين الجهوزية التامة للتصدي للعدو وحماية الوطن والمواطنين وممتلكاتهم والحفاظ على الأمن والاستقرار التي تشهده كافة المناطق الحرة والتصدي للعدو الذي يحاول تصدير الفوضى والاختلات الأمنية من المناطق المحتلة إلى المناطق الحرة.
كان في استقبال الوفد الزائر مدير عام شرطة المحافظة العميد احمد الشرفي، كما رافقهم في الزيارات قائد فرع قوات النجدة في المحافظة العقيد عصام الغيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى