أنشطة وفعاليات

تفقّد أوضاع المرابطين في نقاط ووحدات أمنية بعمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 يوليو 2021م

تفقد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ومعه وكيل المحافظة عبدالرحمن الغولي اليوم، ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبد الله الخضير، أحوال المرابطين في عدد من النقاط والوحدات الأمنية بالمحافظة.

وأشاد المحافظ بجهود المرابطين في تلك المواقع في تعزيز الأمن والسكينة العامة.. منوها بتضحياتهم مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في الذود عن الوطن.

وحث المرابطين على مزيد من الجهود لتحقيق الإنصاف والعدل كمرتكز لصمود الجبهة الداخلية.

من جانبة هنأ مدير عام شرطة المحافظة العميد عبد الله الخضير المرابطين من أفراد الأمن بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، شاكرا جهودهم المبذولة في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار وضبط الجريمة وتأمين الممتلكات العامة والخاصة وأرواح المواطنين.
وأشاد العميد الخضير بمستوى الإنضباط والجاهزية الأمنية والروح المعنوية واليقظة والحس الأمني العالي في كافة النقاط والمواقع الأمنية، وحثهم على بذل المزيد من الجهود لترسيخ دعائم الأمن والإستقرار والحفاظ على السكينة العامة والتصدي لأي محاولات تهدف إلى زعزعة الأمن والإستقرار والسلم الاجتماعي.

وكان المحافظ ومدير عام شرطة المحافظة أديا صلاة العيد في الجامع الكبير بعمران مع جموع المصلين وعدد من قيادة المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والأمنية والعسكرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى