أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

شرطة محافظة البيضاء تعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مستوى الأداء الأمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 محرم 1444 هـ‍
عقدت شرطة محافظة البيضاء، اجتماعا موسعا، برئاسة مدير عام شرطة المحافظة العميد عبد الله محمد العربجي، وضم ممثل المكتب الإشرافي الشيخ ابو علي الملاحي، و نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبد السلام شيحاط، و مدراء شرطة المديريات و قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد علي الرصاص، لمناقشة مستوى تنفيذ الخطط الأمنية للعام الجديد 1444هـ.

واستعرض الاجتماع نتائج الخطط الأمنية المنفذة خلال العام الفائت، وما تخللها من إنجازات، وكذا مناقشة الظواهر السلبية وتحسين مستوى الأداء الأمني.
و خلال الاجتماع استمع العميد العربجي من مدراء شرطة المديريات والوحدات الأمنية، إلى شرح مفصّل حول نسبة الإنجاز في أداء المهام الأمنية، وما تم ضبطه من جرائم وحل للقضايا الأمنية خلال العام المنصرم.
وشدد الاجتماع على العمل بمبدأ الثواب والعقاب وضرورة تنفيذ توجيهات قيادة وزارة الداخلية بخصوص شكاوى المواطنين من التجاوزات والمخالفات، وكذلك توجيهات المفتش العام بشأن الإجراءات العقابية اللازمة تجاه المخالفات.
وأشاد العميد العربجي بمستوى اليقظة والحرص على ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار، وما تبذله الشرطة في البيضاء من جهود في الحفاظ على السكينة العامة وصون الحقوق والممتلكات العامة والخاصة.
وشدد على أهميه تحسين آليات العمل الأمني وتطوير منظومة الأداء في مختلف المسارات والمستويات بالاستفادة من الخبرات والكفاءات لتحقيق نقلة نوعية تضاف إلى رصيد الشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى