أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع بشرطة محافظة صنعاء لمناقشة التهيئة للبرنامج الرمضاني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 شعبان 1445 هـ‍

ترأس نائب مدير عام شرطة محافظة صنعاء العقيد الركن محمد الجبري ، اجتماعا أمنياً لمناقشة التهيئة للبرنامج الرمضاني.

وفي الاجتماع الذي ضم مساعدو مدير عام شرطة المحافظة العميد حسين العياني والعقيد الركن عبدالله العمري والعقيد علي البحري ، ومدراء المناطق الأمنية ومدراء أمن المديريات، وعدد من مدراء الإدارات المركزية ، ومدير مكتب مدير الأمن.. جرى مناقشة وإقرار الخطة الأمنية المتعلقة بشهر رمضان المبارك.

وأكد العقيد الركن محمد الجبري ، أهمية تعزيز الجوانب الانضباطية وتطوير العمل الأمني، وتحسين مستوى التعامل مع المواطنين والإحسان إليهم، والتهيئة النفسية لاستقبال الشهر الفضيل، وإحياء البرنامج الرمضاني.. وأشار إلى ضرورة استغلال ليالي رمضان والاستفادة من المحاضرات الرمضانية لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، لِما لها من أهمية كبيرة في تعزيز الروح الجهادية وتأصيل الهوية الإيمانية، وقيّم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف في السلوك والتعاملات والإحسان.

كما أكد العقيد الركن الجبري ، ضرورة اغتنام شهر رمضان بالعودة إلى الله وتزكية النفوس بقراءة القران الكريم وأداء العبادات والصلة الوثيقة بالقران الكريم.

من جانبه أكد  مدير إدارة التخطيط بشرطة المحافظة العقيد مراد الظلماني  أهمية الارتقاء وتطوير الأداء ورفع الحس الأمني وشحذ الهمم في كل المستويات وتلافي جوانب القصور والضعف ليكون ضباط وصف وأفراد شرطة المحافظة انموذجا في الأداء والانضباط.

مشيرا إلى أهمية تطبيق الخطة الأمنية الخاصة بشهر رمضان المبارك المنزلة من قيادة وزارة الداخلية والعمل بها . 

حضر الاجتماع مدراء مراكز الشرطة وعدد من القيادات الأمنية والضباط بشرطة محافظة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى