أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة حراسة المنشآت تنظم فعالية خطابية احتفاء بعيد جمعة رجب وتخرج دفعة الفتح الموعود والجهاد المقدس

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 رجب 1445 هـ‍

نظمت الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات فعالية خطابية وفنية احتفاء بعيد “جمعة رجب الأصب” وتخرج دفعة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وفي الفعالية بحضور وجهاء وأعيان بني الحارث ومدراء الإدارات ونوابهم وقادة وأركان حرب الكتائب وجمع غفير من ضباط وأفراد الإدارة العامة .. ألقى المشرف الثقافي محمد المسيلي كلمة أوضح خلالها الأواصر الإيمانية والروابط التاريخية التي تربط اليمنيين بهذه المناسبة منذ الفجر الأول للإسلام.

وأشار المسيلي إلى أن الجمعة الأولى من رجب الأصب تمثل يوم من أيام الله لدى كافة اليمنيين ففيها أذن الله لهم بالإسلام برسالة رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله على يد الإمام علي عليه السلام.

وأضاف المسيلي أن احتفاء اليمنيين بهويتهم الإيمانية وإبدائهم لمظاهر الفرح والابتهاج يعبّر عن تقديسهم لنعمة الدين واعتزازهم بها وشكرهم لله عليها.

لافتا إلى أن الأعداء يعمدون إلى تغييب وتشويه هذه الهوية بكل الطرق والوسائل لما لها من أبعاد معنوية تؤتي ثمارها على امتداد الأجيال المتعاقبة.

داعيا إلى أهمية زرع القيم الأصيلة في أبنائنا وعمل كلما يسهم في ترسيخ الهوية الإيمانية لديهم.

وفي التخرج بحضور العقيد الركن زيد السنيني قائد الكتيبة السادسة والنقيب ريدان السيد مدير التوجيه المعنوي والنقيب جرادي الجرادي مشرف برنامج الصمود الوطني بمربع جدر، قدم الخريجون عرضا عسكريا رمزيا إضافة إلى استعراض المهارات القتالية التي اكتسبوها خلال أيام الدورة

وفي الختام تم تكريم خريجو الدورة بشهادات تقدير وهدايا عينيه من قبل إدارة التوجيه المعنوي بالإدارة العامة للمنشآت.

وتخلل الفعالية تخرج دفعة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” الدفعة أولى من أبناء مربع جدر الذين التحقوا بالدورات الثقافية والعسكرية المفتوحة التي رعتها وأشرفت على تأهيلها الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات ضمن أنشطة برنامج الصمود الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى