أخبار الأنشطة و الفعاليات

فعالية لشرطة مديرية آزال بأمانة العاصمة احتفالا بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الأول 1445 هـ

نظمت إدارة أمن مديرية آزال في أمانة العاصمة اليوم، فعالية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل الأمانة المساعد أحسن قاضي ومساعد مدير الأمن العميد رفيق الماوري ومدير المديرية محمد الغليسي، أشار مدير مكتب رئيس قطاع الإعلام والتربية الثقافة همام إبراهيم، إلى أن اليمنيين يحتفلون بذكرى مولد مخرج البشرية من الظلمات الى النور محمد صلى الله عليه وآله وسلم، رغم العدوان للعام التاسع.

وأكد عظمة هذه المناسبة في قلوب أبناء الشعب اليمني والتي تعكس حبهم وولائهم لرسول الله.. مبينا أن اليمنيين باحتفالهم بمولد خير خلق الله يستمدون معاني العزة والقوة من نبيهم الكريم في مواجهة الظلم والعدوان ونصرة الدين والرسول والمقدسات الإسلامية.

ونوه إبراهيم إلى محاولة أعداء الإسلام والمسلمين نشر الأكاذيب المضللة بأن الاحتفال بذكرى المولد النبوي بدعة كونه يغيظهم ويثير غضبهم وحقدهم الدفين على الإسلام ورسول الرحمة المهداة.. داعيا الجميع للحشد والحضور للاحتفالية الكبرى في الثاني عشر من ربيع الأول في ميدان السبعين.

من جهته، أشار مدير المنطقة الأمنية بالمديرية العقيد هندي عوفان، إلى أن الاحتفال بذكرى مولد الرسول يعكس اعتزاز أمته ومحبتها له وتمسكها بنهجه القويم والاقتداء بأخلاقه وسيرته الخالدة.. مثمناً جهود رجال الأمن وتفانيهم في أداء مهامهم وتوجههم المحمدي والقرآني.

تخللت الفعالية بحضور نائب مدير مكتب التربية بالأمانة عبد الله الوزير وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية عادل الشعثمي، وقيادات أمنية ومحلية وشخصيات اجتماعية، فقرات انشادية وشعرية ومسرحية معبرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى