أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

لجنة تصحيح مسار إجراءات الضبط القضائي تعقد ورشة لمأوري الضبط القضائي في تعز

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 فبراير  2021م

عقدت لجنة تصحيح مسار إجراءات الضبط القضائي في محافظه تعز صباح اليوم ورشة عمل لتصحيح وتطوير العمل لدى مأموري الضبط القضائي بالمحافظة.
وخلال الورشة التي ترأسها العميد منصور المياسي وعضوية كلا من العقيد ركن محمود محسن الاسد والعقيد عبده الخيواني والرائد ماهر الخالدي والنقيب وليد العرشي تناول القاضي منصور العلوي نائب رئيس التفتيش خلال كلمته العديد من الأمور الهامة والمتعلقة بالإجراءات القانونية موضحا الهدف من إقامة هذه الورشة وهو العمل على تصحيح مسار الاجراءات القانونية وفقا لمخرجات لقاءات المنظومة العدلية.
من جانبه أوضح رئيس اللجنة العميد منصور المياسي إلى أن اللجنة تهدف الى اقامة ورشة نظرية ونزول عملي إلى كافة الإدارات والأقسام بهدف اللقاءات وحل الاشكاليات وتعزيز معرفة الحلول وفقا للمنظور القانوني وتصويب الإجراءات للوصول الى أحكام قضائية صحيحة لدى رجال الأمن.

من جانبه رحب مدير أمن المحافظة العميد علي حسين دبيش بأعضاء اللجنة والضيوف ومأموري الضبط القضائي منوها أمام الحاضرين إلى اهمية استيعاب ما طرح من قبل اللجنة.
وخلال الورشة نقاش المشاركون عددا من القضايا المتعلقة بمهام مأموري الضبط القضائي واستمعت اللجنة الى الأسئلة المقدمة من المشاركين والتي تركزت حول الصعوبات التي يواجهونها في الميدان وكيفية العمل على ايجاد الحلول لها.
وعقب الورشة توجه أعضاء اللجنة ومدير أمن المحافظة وبمرافقة وكيل المحافظة لشؤون الرعاية الإجتماعية والعمل محمد هزاع الحسني لافتتاح دار الأحداث بالمحافظة.

حضر الورشة عدد من مدراء أمن المديريات والمناطق والأقسام والنواب في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى