أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة إب تحيي أربعينية شهداء “الخاصة”

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 رمضان 1445هـ

أحيت اليوم شرطة محافظة إب أربعينية شهداء القوات الخاصة، العقيد غمدان زبين الله جميدة، والنقيب ياسين محمد الشعوري، والنقيب شايف محمد جميدة، والنقيب أحمد محمد رجب، الذين ارتقت أرواحهم الطاهرة شهداء أثناء القيام بواجباتهم في حفظ الأمن والاستقرار.

وفي الأمسية الرمضانية التي حضرها نائب مدير شرطة المحافظة العميد حميد الرازحي ومساعد شرطة المحافظة العقيد أمين وجيه الدين ومدراء الإدارات وقادة الوحدات وفروع المصالح.. أكد مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم زيد النقيب أن إحياء هذه الأمسية يدل على الوفاء للشهداء وتعبير عن تجديد العهد .. مشيرا إلى المضي قدماً للمواجهة في التصدي لقوى العدوان ومرتزقتهم وإفشال كل المخططات التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وشدد المقدم زيد النقيب على الالتزام بالبرنامج الرمضاني، والاستفادة من محاضرات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، بالشكل الذي يعزز الإيمان والتقوى والوعي والثبات على المنهج والمبادئ التي يسير عليها الجميع في المسيرة القرآنية المباركة.

من جانبه أكد رفيق الشهداء النقيب صالح المحن أن استشهاد العقيد غمدان زبين الله جميدة ورفاقه يأتي تأكيداً على روح التضحية في سبيل الله ومن أجل إرساء الأمن والاستقرار..
موضحاً أن فقدانهم يمثل خسارة كبيرة للوطن وللمؤسسة الأمنية باعتبارهم من القادة الأبطال الشجعان المؤهلين ومن ذوي الخبرة والكفاءة العالية الذين تميزوا بالإخلاص والتفاني في أداء واجبهم ومهامهم بحرص وطني كبير.
وأكد أن الجميع معني اليوم بالدفاع عن الوطن والتصدي للعدوان الغاشم مواطنين ورجال أمن إلى جانب إخوانهم من أبناء الجيش واللجان الشعبية.

مجددا التأكيد بأن شهدائنا قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله وفداء لهذا الوطن، وأننا اليوم نجدد لهم العهد بالسير على درب نضالهم في التصدي لطغاة العصر بقيادة أمريكا وإسرائيل، ومن حالفهم من الأعراب المنافقين السعودية والإمارات، ومن على دربهم في خط النفاق من المطبعين مع الكيان الصهيوني الغاصب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى