أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام البحث الجنائي يتفقد سير العمل بفرع البحث في محافظة صعدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 رمضان 1444هـ

تفقد مدير عام البحث الجنائي العميد أحسن قاسم الحجازي، سير العمل في إدارة البحث الجنائي بمحافظة صعدة.

وفي الزيارة بحضور وكيل نيابة الأمن والبحث بالمحافظة القاضي علي أبو طالب، والضباط والصف والأفراد العاملين بفرع البحث الجنائي بالمحافظة، نقل العميد أحسن الحجازي تحيات قيادة وزارة الداخلية وتهانيها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وشدد على ضرورة الاستفادة من الشهر الكريم كمحطة تربوية وإيمانية والاستفادة من محاضرات السيد القائد عبدالملك الحوثي يحفظه الله والالتزام بالبرنامج الرمضاني.

وأطلع العميد الحجازي، على سير العمل في أقسام الإدارة.. مؤكدا ضرورة التزام رجال الأمن بالإجراءات القانونية خلال متابعة وإنجاز القضايا، والتحلي بالصبر والإخلاص في تأدية مهامهم وأعمالهم.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها العميد زيد علي اليوسفي والمقدم محمد عساج، قام مدير عام البحث الجنائي بتفقد السجن والاطلاع على قضايا الموقوفين والتوجيه بسرعة استكمال الإجراءات وإحالتها إلى الجهات المختصة.

من جانبه، أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله عبدالله الطاووس، ضرورة الارتقاء بعمل البحث الجنائي.. مثمناً زيارة مدير عام البحث الجنائي للفرع واعتبرها فرصة لبناء وتطوير البحث الجنائي بالمحافظة.

فيما ثمن مدير فرع البحث الجنائي بالمحافظة العقيد علي فراص، زيارة العميد الحجازي والالتقاء بالعاملين في الفرع والاستماع لهم وللمعوقات التي تواجههم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى