أنشطة وفعاليات

زيارات ميدانية للمناطق الأمنية بمحافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 يوليو 2021م

نفذت قيادات من شرطة محافظة صنعاء عقب أداء شعائر صلاة العيد نزولا ميدانيا وزيارات عيدية للمناطق الأمنية في المحافظة.

حيث قامت اللجنة الأولى بقيادة مساعد مدير الامن العقيد علي البحري ومدير إدارة التخطيط بالمحافظة المقدم مراد الظلماني والمقدم عايض الجرمي، بتفقد العمل في مقر المنطقة الأولى ومديرياتها واقسامها.

كما قامت اللجنة الثانية فيها بقيادة العقيد محمد الحمزي والعقيد عبدالكريم ذمران والرائد جلال هادي والرائد مالك الدقري والرائد علي المنبهي، بالاطلاع على سير الأداء الأمني في مقر المنطقة الثانية ومديرياتها ومراكز الشرطة.

فيما تفقدت اللجنة الثالثة بقيادة مدير مجمع الإصدار الالي بمحافظة صنعاء العقيد فارس عسكر، ومدير إدارة حماية الاسرة في المحافظة العقيد عبد اللطيف محمد النجار ونائب مدير مكتب الاعلام الأمني بالمحافظة ياسر محمد السمحي، مقر المنطقة الثالثة ومديرياتها واقسامها.

وخلال الزيارات تم نقل تهاني القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية وقيادة محافظة صنعاء للمرابطين من منتسبي أمن المحافظة في مواقعهم العملية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
مشيدين بالتواجد والجهوزية العالية للمرابطين في المناطق الأمنية الثلاث بمحافظة صنعاء.

مؤكدين أن مدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى المؤيدي، دعا إلى بذل المزيد من الجهود الأمنية للحفاظ على حالة الامن والاستقرار والطمأنينة التي ينعم بها أبناء الوطن في نطاق المحافظة، والتصدي بحزم لأي أعمال مخلة بالنظام والقانون وأي أنشطة وأجندات تخدم العدوان ومرتزقته العملاء.

متمنين للوطن وقيادته الجهادية والسياسية وجميع أبنائه مزيدا من الأمن والاستقرار والصمود والثبات في وجه قوى الشر والعدوان حتى يتحقق نصر الله وتأييده لعباده المؤمنين..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى