أخبار الأنشطة و الفعاليات

وزير الداخلية يؤكد أهمية تنفيذ ما وجه به قائد الثورة في خطابه الذي دشن به فعاليات المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ربيع الأول 1445هـ

شارك وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي في الفعالية الثقافية التي اقامها – اليوم – ابناء منطقتي بني جرموز والغراس في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، إحتفاءً بقدوم المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، ووكيل امانة العاصمة الشيخ محمد سريع .. استعرض وزير الداخلية أهم الرسائل التي وجهها قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، في خطابه الذي القاه القاه اليوم والذي دشين به فعاليات المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ووصف وزير الداخلية خطاب السيد القائد بأنه التوصيف الصادق والدقيق لواقع البشرية في الوقت الحاضر وما وصلت اليه من تدهور على المستوى القيمي والأخلاقي بسبب مخططات قوى الشيطان من اليهود والنصارى.

وأكد اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي أهمية تنفيذ الموجهات التي جاءت في خطاب قائد الثورة، ومنها إبراز مظاهر البهجة بمولد سيد الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وعلى آله، واشعار العالم بمدى تعظيمنا كمسلمين لنبينا وحبنا له.

كما تطرق الى دعوة السيد القائد الى الاهتمام بالإحسان للفقراء.

وأشاد وزير الداخلية بتفاعل ابناء مديرية بني الحارث واهتمامهم الكبير بالمولد النبوي الشريف.

بدوره أكد مدير عام مديرية بني الحارث الشيخ حمد بن راكان الاهتمام الكبير لدى أبناء المديرية بإحياء المولد النبوي الشريف بما يليق بعظمة المناسبة، لافتا إلى أن ذكرى المولد النبوي الشريف محطة زاخرة بالدروس العظيمة من حياة سيد البشرية عليه وعلى آله الصلاة والسلام، والأمة احوج ما تكون للاقتداء بنبيها والسير على نهجه.

وتخلل الفعالية فقرات برع شعبي وزوامل عبرت عن الفرحة بالمناسبة.

حضر الفعالية القيادات المحلية والأمنية في المديرية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى