أخبار الأنشطة و الفعاليات

العميد الشرفي يرأس اجتماعا موسعا لمناقشة الأداء الأمني في محافظة البيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 رمضان 1445هـ

ترأس القائم بأعمال مدير عام شرطة محافظة البيضاء العميد احمد الشرفي، اجتماعا أمنيا موسعا، ضم القيادات الأمنية في المحافظة وقادة الفروع، ومدراء أمن المديريات والمصالح والإدارات ونوابهم.

وفي الاجتماع أكد العميد الشرفي ضرورة الاستجابة السريعة مع شكاوى وبلاغات المواطنين والحفاظ على ممتلكاتهم وتحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة.

وشدد على ضرورة تعزيز التعاون والعمل الجماعي والتنسيق المستمر بين جميع الجهات الحكومية وأبناء المجتمع لضمان تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة وإفشال مكائد الأعداء.

وأشار العميد الشرفي في كلمته إلى توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي يحفظه الله، والتي تحث الجميع على الامتثال للنظام والقانون والشريعة القرآنية والعمل بها، وضرورة احترام حقوق الإنسان خلال العمل الأمني، والعمل على رفع مستوى وعي رجل الأمن بالقانون وتقييم سلوكهم وفق الثقافة القرآنية، لضمان تقديم خدمة أمنية عالية للمواطنين.

ودعا العميد الشرفي لشحذ الهمم ورفع الجاهزية للتعامل مع أي ظرف طارئ، وتقديم صورة مشرفة عن رجال الأمن والقيام بمهامهم وفق الإجراءات الشرعية والقانونية التي تحمي حقوق المواطنين، وتحفظ كرامتهم، مؤكدا أهمية الاهتمام بأبناء المحافظة والعمل على تطوير وتنمية قدراتهم.

من جانبه أشاد أبو محمد القاسمي بالإنجازات التي صدرها رجال الأمن، موضحاً أن بعض التجاوزات الفردية لن تمحي ما حققه الأمن في البيضاء منذ بداية العدوان، مبيناً تضحيات أجهزة الأمن من مختلف المحافظات في سبيل الله والتصدي للخلايا الإجرامية لإرساء دعائم الأمن والحفاظ على حياة وكرامة المواطن.

وحذر من التجاوزات، مؤكداً أن وزارة الداخلية لن تتهاون في اتخاذ إجراءاتها ضد أي مسؤول مهما كانت مكانته وفق النظام والقانون ولوائح الوزارة.

بدوره أكد نائب مدير أمن المحافظة عبد الكريم الحنسري حرص منتسبي الأمن بالبيضاء في إرساء دعائم الأمن والاستقرار، والتعاون مع المواطنين والإحسان إليهم.
مشيدا بمستوى الوعي لدى أبناء المحافظة وعدم الانجرار وراء دعوات التحريض التي تهدف إلى زعزعة الأمن والسكينة العامة في محافظة البيضاء ومدينة رداع.

ولفت الاجتماع إلى أهمية الأخذ بمبدأ الثواب والعقاب والمتابعة الصارمة في أداء العمل الأمني، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حول أي قصور من قبل ضباط وأفراد شرطة المحافظة إلى جانب الحرص على تعزيز التطور الأمني والرفع من مستواه و مستوى العاملين فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى