أنشطة وفعاليات

تدشين حملة التوعية بمخاطر المخدرات في محافظة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 يونيو 2021م

دشنت شرطة محافظة إب حملة التوعية بمخاطر المخدرات بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات تحت شعار ” تجارة المخدرات منشار ينخر شبابنا ذهابا ويلتهم اقتصادنا رجوعا.. والقضاء عليه مهمتنا جميعا “.

وخلال تدشين الحملة أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح أن قوى العدوان تسعى من خلال السماح بدخول المخدرات للشعب اليمني الى زعزعة امن واستقرار المحافظات الواقعة تحت سيطرة المجلس السياسي الأعلى وهو ما يحتم على كافة منتسبي الشرطة القيام بواجبهم في ضبط عملية تهريب المواد المخدرة بكافة اشكاله.
ودعا جميع المؤسسات الحكومية والأهلية ذات العلاقة بالتوعية والتثقيف الى التفاعل مع الحملة التوعوية من مخاطر المخدرات، كواجب ديني ووطني وانساني.

من جانبه أشار مدير شرطة المحافظة العميد عبدالله الطاووس إلى أن قوى العدوان هي من تتحمل المسؤولية الأولى من خلال السماح لمهربي المخدرات بالدخول إلى الأراضي اليمنية بهدف زعزعة الأمن، مؤكدا أن رجال الأمن سيكونون لهم بالمرصاد وسيكونون عند هذه المسؤولية الدينية والوطنية في منع دخول المخدرات لأرض الوطن.

بدوره أوضح مدير فرع مكافحة المخدرات بالمحافظة العقيد فيصل الخياط؛ أن الحملة التوعوية يتم تنفيذها بالتعاون مع مختلف الأجهزة الحكومية.

ولفت الى مخاطر المخدرات وضرورة التوعية كون الظاهرة تعد من أخطر وأكبر الجرائم المدمرة لقيم وأخلاق المجتمع.

وذكر ان الحملة تشمل نزول ميداني للنقاط الأمنية وعقد محاضرات ودورات لرجال الأمن.

حضر التدشين مساعدي مدير أمن المحافظة ومدراء الإدارات والمنشئات الأمنية بالمحافظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى