أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة قوات النجدة بعمران تكرم عددا من أفراد نقاط الحزام الأمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13جمادى الآخرة 1444هـ

كرم أركان حرب قوات النجدة بمحافظة عمران العقيد عباس الحوري، يوم أمس عدد من أفراد نقطة مكافحة التهريب التابعة لقوات النجدة بمديرية حرف سفيان، نظراً لجهودهم الكبيرة في ضبط جرائم التهريب واستشعار المسؤولية الدينية والوطنية، والعمل بكل إخلاص وتفان . .

وفي التكريم الذي جاء بتوجهات قائد قوات النجدة بالمحافظة العميد يحيى الهياس , أشاد العقيد الحوري بيقظة أفراد النقطة وحرصهم على القيام بواجبهم على أكمل وجه، مؤكدا حرص قيادة النجدة على تكريم المتفانين في أعمالهم وإبرازها، بما يسهم في ارتقاء العمل الأمني بالمحافظة.

وأشار العقيد الحوري إلى أن التكريم يهدف إلى شحذ همم منتسبي مكافحة التهريب في مختلف النقاط الأمنية، وخلق روح التنافس بينهم وتفعيلا لمبدأ الثواب والعقاب ، وتحفيزا لرفع مستوي الأداء الأمني.

وفي ختام التكريم بحضور قائد كتائب قوات النجدة بالمحافظة المقدم علي الجسامي و مشرف الحزام الأمني المقدم جميل الضلف ونائب رئيس عمليات قوات النجدة بالمحافظة النقيب عبد الله عدلان، عبر الأفراد المكرمين عن سعادتهم لهذه اللفتة، مؤكدين الاستمرار في أداء المهام في حفظ الأمن ومكافحة التهريب ومنع الجريمة، تعزيزا للأمن والاستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى