بيانات و تصريحات

شرطة محافظة المحويت تبعث برقية عزاء لرئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة في استشهاد نجله

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 يونيو 2021م

بعثت إدارة شرطة محافظة المحويت برقية عزاء ومواساة للقاضي عبدالمغني عبدالله البركاني، رئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة، في استشهاد نجله الشهيد المجاهد عبدالجبار، والذي استشهد في ميادين الشرف والعزة وهو يؤدي واجبه الديني والوطني ضد العدوان ومرتزقته.

وفيما يلي نص البرقية:

بسم الله الرحمن الرحيم الرحيم .

(وَلَا تَحۡسَبَنَّ ٱلَّذِینَ قُتِلُوا۟ فِی سَبِیلِ ٱللَّهِ أَمۡوَ ٰ⁠تَۢاۚ بَلۡ أَحۡیَاۤءٌ عِندَ رَبِّهِمۡ یُرۡزَقُونَ) صدق الله العظيم.

القاضي العزيز/ عبدالمغني عبدالله البركاني
بكل اعتزاز وفخر تلقينا نبأ التحاق نجلكم المجاهد الشهيد عبدالجبار عبدالمغني البركاني، بركب الشهداء الأبرار شهيدا عزيزا أبيا في طريق الأولياء والمؤمنين المجاهدين.
ونحن إذ نشاطركم أحزانكم بفراق نجلكم العظيم الذي بذل نفسه وروحه رخيصة في سبيل الله ونال وسام الشهادة، هذا الوسام الذي لا يناله سوى العظماء من البشر.

كما نعبر عن خالص العزاء وعميق المواساة لكم ولجميع أسرة الشهيد.. ونعاهد الله وروحه الطاهرة بمواصلة طريقه الجهادي حتى تحقيق النصر الكامل الذي وعد به الله، (وَعۡدَ ٱللَّهِ حَقࣰّاۚ وَمَنۡ أَصۡدَقُ مِنَ ٱللَّهِ قِیلࣰا) صدق الله العظيم.
ونسأل من الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وان يرزقكم القوة والإعانة إنه سميع مجيب.
وإنا لله وإنا إلية راجعون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى