أخبار الأنشطة و الفعالياتبيانات و تصريحات

الإعلام الأمني اليمني يدين القرصنة الأمريكية على موقع المسيرة نت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 يونيو 2021م

يدين الإعلام الأمني اليمني بأشد عبارات الإدانة ما قامت به المخابرات الأمريكية من عملية قرصنة واستهداف ممنهج لموقع المسيرة نت والذي يأتي في إطار ممارساتها العدائية الفجة ضد الأصوات الرافضة لسياسات الغطرسة والإجرام الامريكية التي تمارسها على شعوب الأمة الاسلامية بشكل خاص وعلى الشعوب المقهورة في العالم عموما.

إن عملية القرصنة التي قامت بها المخابرات الأمريكية، لموقع المسيرة نت وعدد من المواقع العربية والإسلامية تكشف تخوّف الولايات المتحدة من المنابر الإعلامية المناهظة لدول الاستكبار وترى فيها عائقا يحول دون تنفيذ مخططاتها العدائية والإجرامية في المنطقة والعالم.

إننا في الإعلام الأمني اليمني، إذ نعبر عن تضامننا الكامل مع شبكة المسيرة الإعلامية والأصوات الحرة في المنطقة والعالم تجاه ما قامت به المخابرات الأمريكية، نعتبر هذا الاستهداف ضمن ما تقوم به الإدارة الأمريكية من جرائم متواصلة بحق الوسائل الإعلامية الحرة المقاومة ومنتسبيها منذ بدء العدوان الذي تقوده على بلدنا وشعبنا.
ونؤكد أن هذا الإستهداف لن يثني أو يفُت من عزم كل الأقلام والأصوات والمنابر الحرة عن القيام بواجبها في فضح جرائم النظام الإمريكي وأذنابه ومرتزقته في بلادنا والمنطقة العربية، بل هو دافع كبير للإستمرار في هذا الطريق المبدأي والواجب الديني والإنساني والوطني، والأخلاقي.
(وَیَمۡكُرُونَ وَیَمۡكُرُ ٱللَّهُۖ وَٱللَّهُ خَیۡرُ ٱلۡمَـٰكِرِینَ)

صادرٌ عن مركز الإعلام الأمني
23 يونيو 2021م
الموافق 13 ذو القعدة 1442هـ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى