أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة العاصمة صنعاء يزور قوات الأمن المركزي بالأمانة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 جمادى الآخرة 1444هـ

زار مدير عام شرطة أمانة العاصمة اللواء معمر هراش يوم امس، قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة صنعاء.

وفي الزيارة بحضور قائد قوات الأمن المركزي بالأمانة العقيد أحمد الحامس وأركان حرب قوات الأمن المركزي بالأمانة العقيد حسين المهدي، أشاد اللواء هراش بالانضباط والجاهزية العالية لقوات الأمن المركزي، حاثاً على مزيد من اليقظة والحس الأمني لمنتسبي الامن لمواجهة جميع المراحل القادمة.

وأشار اللواء هراش الى الإنجازات الأمنية التي حققتها قوات الأمن المركزي في تعزيز الامن والاستقرار، لافتا الى أن الجانب الأمني مسؤولية كبيرة وعلى الجميع استشعارها وتنفيذها، في إطار العمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بالعملية الأمنية وتعزيز الثقة بين المواطن ورجل الأمن.

من جانبه ثمن قائد قوات الأمن المركزي العقيد أحمد الحامس، هذه الزيارة، التي سيكون لها أثر إيجابي فاعل في شحذ الهمم ورفع المعنويات، مؤكدا على أن قوات الأمن المركزي ستعمل جاهدة لبذل كل ما بوسعها في سبيل الارتقاء بالعمل وتعزيز الأمن والاستقرار وخدمة المواطن.

بدوره اكد مدير التوجيه المعنوي بقوات الامن المركزي بالأمانة، العقيد علي عزالدين على أهمية الجانب الثقافي في توعية رجال الأمن، مشيرا الى أن الاهتمام بالعمل الثقافي والبناء الإيماني يجعل من رجل الأمن قدوة في الإيمان والأخلاق والتعامل إلحسن مع المواطنين

وخلال الزيارة حث رئيس العمليات بالأمن المركزي العقيد عبد الفتاح صبر، إلى تفقد أوضاع الأفراد والعمل على حل الإشكاليات التي تواجههم، مشيداً بالجهود التي يبذلها منتسبي قوات الأمن المركزي البواسل في معركة العزة والكرامة والدفاع عن الوطن.

حضر الزيارة مدير مكتب مدير أمن الأمانة العقيد محمد مهاوش، ومدير العلاقات والإعلام العقيد هاني مرغم، ومدراء الادارات وقادة الكتائب وعدد من الضباط والافراد من منتسبي قوات الامن المركزي بأمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى