أنشطة وفعاليات

شرطة المحويت تُدشّن الخطة التنفيذية التفصيلية السنوية للعام 2021م

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 يونيو 2021م

دشّنت إدارة شرطة محافظة المحويت الخطة التنفيذية التفصيلية لبناء وتطوير شرطة المحافظة للعام 2021م، خلال اجتماع أمني برئاسة مدير عام شرطة المحافظة العميد أحمد يحيى مداعس.

وفي الاجتماع الذي حضره قائد فرع قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد حسين قناف، ومساعد مدير شرطة المحافظة لشؤون الأمن العقيد مجاهد وجيه الدين، ومدراء الإدارات بشرطة المحافظة، جرى مناقشة كافة الترتيبات والخطوات اللازمة في تنفيذ الخطة الاستراتيجية لبناء وتطوير جميع منتسبي الوحدات الأمنية المعمم بها من وزارة الداخلية.

وأكد العميد أحمد مداعس أهمية البدء في تنفيذ الخطة التفصيلية لبناء وتطوير شرطة المحافظة للعام الجاري، لافتاً إلى أنه في سياق الحرص على بناء الوعي بأهمية الخطة وتحقيق كل ما ورد فيها من أهداف ومشاريع، فقد تم تكليف لجان للإشراف والمتابعة لمختلف الإدارات والوحدات الأمنية.

وأوضح أن ما يُميّز الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية أنها كانت السباقة في الانتقال إلى مرحلة التنفيذ وأنها أول مؤسسة في الدولة تُطلق خطتها الاستراتيجية من تنفيذ الرؤية الوطنية.

وحث جميع مدراء الإدارات وقيادات وحدات الشرطة بالمحافظة على العمل الجاد والمسؤول في الحفاظ على ما تميّزت به وزارة الداخلية في سرعة بناء وتطوير المنظومة الأمنية بالمحافظة ثقافيا وإداريا لتتوافق مع تحديات ومتطلبات المرحلة.

بدوره قام، مساعد مدير الشرطة لشؤون الأمن العقيد مجاهد وجيه الدين، بالشرح والتوضيح التفصيلي لكل النقاط التي وردت في الخطة ومناقشتها مع الحاضرين.

وقد تفاعل جميع مدراء الإدارات والوحدات الأمنية بالمحافظة مع كل ما ورد في الخطة، وفق طبيعة مهام ومسؤوليات كل إدارة ووحدة أمنية، مؤكدين للقيادة الثورية والسياسية بأنهم سيكونون عند حسن ظنها، من خلال العمل بإخلاص وتطوير الأداء العملي والالتزام بالقانون، وتحقيق الأمن وبسط العدل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى