قضايا جنائية

شرطة المحويت تضبط عصابة خطيرة تمارس جرائم السرقة وتستعيد مسروقات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 يونيو 2021م

ضبطت شرطة مديرية الرجم بمحافظة المحويت واحدة من أخطر عصابات السرقة، مكونة من شخصين من ذوي السوابق، وهما المدعو (ش. ح. م. أ) – 28 عاما- والمدعو (ب. ا. ص. م) -18 عاما- واستعادت عدد من المسروقات التي كانت بحوزتهما.

وذكر مدير شرطة المديرية المقدم سمير يحيى ركبة، أنه تم ضبط عصابة السرقة بعد تلقي البلاغ من المواطن سلطان عزيز عبدالله مثقال، والذي قام أفراد العصابة بسرقة منزله، مشيراً إلى أن عملية الضبط جاءت بعد رصد دقيق ومتابعة أوقعت بالعصابة في قبضة رجال الشرطة.

وأوضح المقدم ركبة أنه تم استعادة دراجة نارية وقطعتي سلاح نوع “آلي روسي” ونصف “بندق روسي” وعدد 2 جنابي ولوح شمسي واكسسوارات نسائية، مسروقة وكانت بحوزة المُتهمَين عند ضبطهم.

وأشار مدير بحث المديرية النقيب نجيب أحمد الدعوس إلى أن عملية الضبط تمت بالتعاون مع شرطة مديرية باجل بمحافظة الحديدة، وأنها تأتي في إطار اليقظة والجهوزية العالية والحس الأمني الذي يتحلى به رجال الشرطة.

وأُحيل أفراد العصابة للإجراءات القانونية.

إلى ذلك، أكدت شرطة المحافظة بأن رجال الشرطة على أهبة الاستعداد والجهوزية العالية لضبط كل من تسوّل له نفسه الإخلال بالأمن أو النيل من الحقوق العامة أو الخاصة.

ودعت جميع المواطنين والشرائح المجتمعية إلى التعاون الجاد والمسؤول مع رجال الشرطة، والإبلاغ عن أي حالة اشتباه، كونها مسئولية تقع على عاتق الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى