أخبار الأنشطة و الفعاليات

إب.. شرطة النادرة تحتفي بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 صفر 1445هـ

نظمت شرطة مديرية النادرة بمحافظة إب فعالية خطابية بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي الفعالية التي حضرها، مدير عام المديرية عبدالجليل الشامي، ومدير شرطة المديرية العقيد قاف الهتار ، أكد وكيل محافظة إب عبدالرحمن الزكري، أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة والعودة إلى نهج النبي صلى الله عليه وآله وسلم، والتعرف عليه من خلال القرآن الكريم.

وحث على الاقتداء بالرسول الأعظم والتأسي به في كل المعاملات، مشيرا الى أن هذه المناسبة تمثل رسالة واضحة لأعداء الأمة بالتمسك برسول الله والسير على نهجه بكل ثبات وصمود في مواجهة العدوان والتصدي لمؤامراتهم.

من جانبه استعرض مسؤول التدريب والتوجيه بشرطة المديرية ملازم ثاني متولي مشرح، جانبا من شخصية ومواقف النبي الأكرم في نشر الرسالة وحرصه الكبير على هداية الأمة.. لافتاً إلى ضرورة التحلي بالوعي والرجوع إلى النبي للتوحد وإصلاح واقع الأمة الإسلامية الذي يرفضه النبي ورسالته.

وأكد أن محاولات أعداء الأمة طمس الاحتفاء بالمولد النبوي و تشويه شخص النبي؛ مصيرها الفشل أمام وعي وعزيمة أبناء اليمن لارتباطهم الوثيق بالرسول الأعظم عليه أفضل الصلاة وأزكى السلام.

تخلل الفعالية التي حضرها ضباط وافراد شرطة المديرية والمشائخ والشخصيات الإجتماعية، قصيدة شعرية عبرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى