أخبار الأنشطة و الفعاليات

البيضاء.. زيارات عيدية للمرابطين في النقاط الأمنية والمواقع في عدد من المديريات 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو الحجة 1444هـ

اطلع وكيلا محافظة البيضاء عبدالله الجمالي، وناصر الوهبي، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والعسكرية ،والشخصيات الاجتماعية على أحوال المرابطين في عدد من النقاط الأمنية والمواقع بمديريات السوادية والطفة والملاجم وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتفقد الزائرون أحوال رجال الامن في إدارة أمن مديرية الطفة والنقاط الأمنية بالعريف، ومفرق، الظفرين، و إدارة امن مديرية الملاجم.

وخلال الزيارة هنأ وكيلا المحافظة الجمالي والوهبي، منتسبي الأجهزة الأمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. مشيرين إلى أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة أمنية وقتالية عالية لمواجهة كافة المشاريع التآمرية والتخريبية التي تساندها قوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته.

فيما أكد، الشيخ محمد العبدلي ثبات موقف أبناء وقبائل البيضاء الى جانب الجيش والأمن في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر.

وأكد الزائرون ومعهم مساعد مدير شرطة محافظة البيضاء العقيد عبدالكريم الغولي، ومدير إدارة الرقابة والتفتيش بشرطة المحافظة المقدم عبدالفتاح احمد الجرموزي ومدير إدارة القوى البشرية المقدم عقيل محسن الفيشي، وأركان حرب النجدة العقيد احمد يحيى أبو حلفه.. أهمية مضاعفة الجهود والجهوزية العالية لمنتسبي الوحدات الأمنية والاستعداد الدائم لأداء مهامهم وواجباتهم في مختلف الظروف، خاصة في ظل الأوضاع التي يمر بها الوطن مع استمرار العدوان والحصار.

وأشادوا بجهود ويقظة الوحدات الأمنية والعسكرية في مختلف النقاط وما تقوم به من دور لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة في كافة مديريات المحافظة.

وفي ذات السياق تفقد وكيل محافظة البيضاء عادل محمد قرموش أحوال المرابطين من مجاهدي الجيش والامن واللجان الشعبية في عدد من النقاط الأمنية بمديرية القريشيه، ناقلا للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

إلى ذلك قام وكيل محافظة البيضاء لشؤون مديرية رداع صالح الجوفي، ونائب مدير امن محافظة البيضاء لشؤون مديريات رداع العقيد علي قرموش، وقائد النجدة بمنطقة رداع الرائد قاسم محمد الجرموزي  بزيارات عيدية للمرابطين بالنقاط الأمنية في مديرية رداع وإدارة امن مديرية رداع وإدارة منطقة رداع بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد الزائرون بمستوى الجاهزية القتالية والمعنويات العالية للمرابطين، وما يتمتعون به من يقظة واستعداد لمواصلة الانتصارات على قوى العدوان والمرتزقة وإفشال مخططاتهم.

من جهتهم عبّر المرابطون في المواقع والنقاط الأمنية والعسكرية عن امتنانهم للزيارات العيدية التي تنعكس في شحذ هممهم وتقوية عزائمهم ورفع معنوياتهم في إنجاز المهام الوطنية المسندة إليهم في الدفاع عن الوطن والشعب ومواصلة المزيد من الانتصارات المؤزرة والحاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى