أنشطة وفعاليات

مساعدو مدير أمن إب يتفقدون سير العمل الأمني في مديرية المشنة في إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 يونيو 2021م

اطلع مساعدو مدير أمن محافظة إب العقيد محمد عبدالله درهم والعقيد امين وجيه الدين العقيد انور حاتم على سير العمل الأمني في مديرية المشنة ومدى يقظه وجاهزية رجال الأمن في سرعة الضبط ومدى تنفيذ الخطة الأمنية للنصف الأول من العام 2021م .

وخلال الزيارة، أكد مساعدو مدير الأمن بأن هذه الزيارة تأتي بموجب توجيهات قيادة شرطة المحافظة لتقيم الأداء الأمني والاطلاع على ما تم تنفيذه من الخطة السنوية والحد من الجريمة والعمل المشترك مع الشرطة المجتمعية .
وأشادوا بمستوى الانضباط والروح المعنوية المرتفعة التي لديهم، حاثين إياهم على بذل المزيد من الجهود في تعزيز الأمن و افشال مخططات العدوان ورفع اليقظة والحس الأمني، واستشعار الرقابة الإلهية والتعامل القرآني مع المجتمع، والالتزام بنصوص القوانين والنظام.
وأكدوا ضرورة تعزيز الشراكة بين رجل الأمن والمجتمع لتثبيت الامن والاستقرار والسكينة العامة.
وشددوا على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي، وسرعة الاستجابة للبلاغات، والالتزام بالإجراءات القانونية في كل مراحل الضبط والتحقيق .

حضر الزيارة مدراء التخطيط العقيد عبدالاله الهمداني وشئون الضباط المقدم ماهر الرصاص والشكاوي والبلاغات الرائد جلال الرعيني والإعلام الأمني الرائد عبدالقدوس السادة ونائب مدير الرقابة والتفتيش المقدم عبدالله الشلح و الرائد ماجد البريهي والنقيب محمد الصلاحي والنقيب محمد المؤيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى