أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

جهاز المفتش العام يدشن عمل لجان البناء والتطوير

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 مايو  2021م

دشن اليوم جهاز المفتش العام بوزارة الداخلية،عمل لجان بناء وتطوير الجهاز.
وفي فعالية التدشين أوضح اللواء عبد الحميد المؤيد مفتش عام وزارة الداخلية، أن اللجان التي يتم تدشين مهامها اليوم ستقوم بتنفيذ الخطط الموضوعة لتطوير اداء الادارات العامة التابعة لجهاز المفتش لافتا إلى أنها تأتي ضمن خطة وزارة الداخلية للعام الجاري 2021 م في اطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة.
وأشار اللواء عبد الحميد المؤيد في كلمته التي ألقاها أن تطوير بنية وأداء جهاز المفتش العام سينعكس على أداء مختلف قطاعات ومصالح ووحدات وإدارات وزارة الداخلية بشكل عام،حيث سيتم تفعيل الدور الرقابي،لتجنب أي مخالفات قانونية قد تحدث في أي مرفق من مرافق الوزارة، والرفع من مستوى جودة العمل الأمني والخدمي للوزارة عبر الآلية التي تضمنتها خطة تطوير الجهاز.
وشدد المفتش العام اللواء عبدالحميد المؤيد على أهمية التزام ضباط وأفراد الأمن بالضوابط القانونية في مختلف مهامهم، والحرص على تقديم الخدمة للمواطن بالشكل المطلوب.
من جانبه أشاد اللواء الدكتور مسعد الضاهري رئيس اكاديمية الشرطة، بما حققه جهاز المفتش العام وأثره على مستوى تقويم اداء قطاعات الوزارة وفروعها.
لافتا إلى ما أعده جهاز المفتش العام من خطط للتطوير وفق المعايير العلمية التي تحقق المستوى المطلوب من معايير الجودة.
إلى ذلك دشن جهاز المفتش العام الورشة العملية لعدد من ضباط وأفراد الأمن ، لمناقشة سبل تطوير آلية العمل الأمني وطرق تجاوز العوائق التي تؤخر سير العدالة , وتناولت الورشة القضايا ذات العلاقة بالمهام اليومية لرجل الشرطة وتعاملاته مع المواطنين والضبط وتعزيز التعاون والتكامل بين الضباط والأفراد أثناء العمل, وتعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان ومرتزقته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى