أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات أمنية تتفقد أحوال مرابطي الأجهزة الأمنية في الضالع وإب وتعز

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ذو الحجة 1444هـ

تفقد رئيس مصلحة الهجرة والجوازات اللواء إسماعيل المؤيد ومعه العميد عمار الحملي الوكيل المساعد في المصلحة، والعميد يوسف الشامي مدير عام الشؤون المالية، و العميد عبد الرحمن الحمران نائب مدير عام التدريب والتوجيه، ومدير مكتب رئيس المصلحة العقيد طه أبو طالب.. أحوال عدد من مرابطي الأجهزة الأمنية في محافظات الضالع وإب وتعز

واطلع اللواء المؤيد ومرافقوه على مستوى الأداء واليقظة والجهوزية ومستوى التواجد الميداني والانضباط في النقاط الأمنية وعدد من إدارات الشرطة والوحدات الأمنية في الضالع واب وتعز، واستمعوا من مدير عام شرطة محافظة الضالع العميد حسين الحمزي وقادة الوحدات الأمنية في المحافظة، إلى شرح حول مستوى الجاهزية الأمنية وحالة التأهب والالتزام للحفاظ على الأمن والاستقرار.

فيما أكد مدير عام شرطة محافظة إب العميد هادي الكحلاني حرص رجال الأمن في جميع وحدات وإدارات الأمن بالمحافظة على القيام بواجباتهم على اكمل وجه، وأنهم سيظلون أوفياء لقائد الثورة ولدماء وأرواح الشهداء التي بذلوها من أجل كرامة وعزة وأمن الوطن واستقراره .

ونقل الزائرون تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بحلول عيد الأضحى المبارك وقدموا لضباط ومنتسبي الأجهزة الأمنية هدايا عينية ومبالغ رمزية.

وأكدوا ضرورة تعزيز الجهوزية العالية لمنتسبي الوحدات الأمنية والاستعداد الدائم لأداء مهامهم في مختلف الظروف والأوضاع ، معتبرين دور الأجهزة الأمنية الحصن المنيع والدرع الواقي لأمن الوطن واستقراره .

ونوه الزوار بحالة الأمن التي ينعم بها المواطنون في المحافظات الحرة مقارنة بالأوضاع التي تعيشها المحافظات الواقعة تحت سلطة قوى الاحتلال، لافتين إلى أن الظرف الذي يمر به الوطن يتطلب من الجميع تكثيف الجهود ورفع الجاهزية لمواجهة التحديات التي فرضها العدوان .

بدورهم عبر ضباط ومنتسبو الوحدات الأمنية في المحافظات الثلاث، عن امتنانهم للزيارة ومشاركة قيادة وزارة الداخلية أفراحهم بعيد الأضحى المبارك، مؤكدين جاهزيتهم وثباتهم ومواصلتهم البذل والعطاء وإفشال كل مخططات أعداء الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى