أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

مدير شرطة محافظة المحويت يلتقي مشائخ وعُقال ووجهاء المدينة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 رجب 1443 هـ‍

ترأس مدير شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، اليوم، إجتماعاً موسعاً ضم فيه مشايخ وعُقلاء ووجهاء مدينة المحويت، لمناقشة عدد من النقاط المهمة والقضايا الأمنية ،

وخلال الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة الشيخ حسين عركاض، ونائب مدير شرطة المحافظة العقيد عبدالسلام شيحاط، ومساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العقيد محمد عبده الحاج، وقادة فروع الأمن المركزي والنجدة العقيد مجلي فخر الدين، والعقيد وضاح الشحطري، أكد العميد علي حسين دبيش، أهمية دور المشائخ والعُقلاء في تعزيز الأمن والاستقرار في المدينة، سيّما وبلدنا اليوم يواجه حرب كونية منذ ما يقارب ثمان سنوات.

مُشيراً إلى ضرورة التفاعل والتعاون الكبير من قبل الجميع، والوقوف صفاً واحداً في مواجهة العدوان ومرتزقته، وعدم الانجرار خلف الطابور الخامس الذي يسعى إلى بث سموم التفرقة وزرع الخلافات السياسية والطائفية.

داعياً إلى تكثيف الجهود في عملية التحشيد ورفد الجبهات بالرجال المُقاتلين، وأن يكون هناك تفاعل غير مسبوق نظراً لتصعيد العدو في مختلف الجبهات.

كما دعا دبيش، المواطنين إلى التعاون مع رجال الأمن من خلال نبذ الظواهر السلبية والدخيلة على بلدنا، والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة أو جرائم بالمحافظة.

من جانبهم عبر مشائخ وعُقال ووجهاء مدينة المحويت عن شكرهم لمدير شرطة المحافظة، على دعوته لهذا الاجتماع الذي كُرّس لمناقشة قضايا بالغة الأهمية.

مؤكدين تعاونهم الدائم والمستمر مع أجهزة الأمن، لِما فيه مصلحة المديرية واستقرارها وسلامة المواطنين، والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

مُشيدين في الوقت نفسه بدور رجال الأمن بالمحافظة ويقظتهم العالية، وجهودهم في حماية وتأمين المواطنين، والضرب بيد من حديد لكل من تسوّل له نفسه إقلاق السكينة العامة.

حضر الاجتماع مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم شهاب عامر،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى