احصائيات أمنية

خلال شهر جمادى الأولى| قوات النجدة بالحديدة تحقق إنجازات متميزة في ضبط عمليات التهريب | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 جمادى الآخرة 1445هـ

حققت قوات النجدة في محافظة الحديدة إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة ومكافحة التهريب، والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة، خلال شهر جمادى الأولى المنصرم من العام الجاري 1445 هجرية.

وذكرت إحصائية صادرة عن قوات النجدة بالمحافظة أنها نفذت خلال شهر جمادى الأولى، ألف و926 حماية أمنية، و279 مهمة ودورية أمنية، و8 مهمات إنسانية ما بين إنقاذ وإسعاف.

وأوضحت الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة تمكنت خلال الفترة المذكورة، من ضبط 44 جريمة جنائية، وإحالتها للجهات المختصة مع المتهمين بارتكابها.

وبينت الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة ضبطت خلال الفترة ذاتها، 68 شخص مطلوباً للأمن والعدالة بموجب أوامر نيابية في قضايا جنائية.

وجاء في الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة ضبطت خلال الفترة نفسها، كمية من الأدوية منتهية الصلاحية ومهربة توزعت بين 7 آلاف و334 حقنة ” إبر”، و380 باكت، و160 كرتون، و170 حبة، و108 أشرطة، بالإضافة إلى كمية من أدوات متعلقة بعيادة أسنان، كما تم ضبط ألف و600 مواد غذائية، و342 حبة عصائر مختلفة جميعها منتهية الصلاحية ومهربة.

وتضمنت الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة ضبطت خلال شهر جمادى الأولى المنصرم، 5 قطع حشيش، ونصف عجينة حشيش مخدر، بالإضافة إلى كمية من السجائر المخدرة، وكمية من الخمر، وكيلو جرام من الشبو المخدر، وضبط المتهمين بحيازتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى